الرئيسية | متفرقات | كلميم.. فوز القارئ عبد الباسط أعبو بقلب المسابقة الجهوية الأولى في حفظ القرآن الكريم وتجويده

كلميم.. فوز القارئ عبد الباسط أعبو بقلب المسابقة الجهوية الأولى في حفظ القرآن الكريم وتجويده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

فاز القاريء عبد الباسط أعبو من إعدادية التكنة الثانوية بكلميم، اليوم السبت ، بلقب المسابقة الجهوية الأولى في حفظ القرآن الكريم وتجويده التي نظمها الفرع المحلي للجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية بكلميم بشراكة مع المديرية الجهوية للتربية والتكوين.

ونالت الجائزة الثانية ، في هذه المسابقة، التي حضرها على الخصوص مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين السيد عبدالله بوعرفة، التلميذة خولة الدرقاوي من الثانوية التأهيلية محمد الخامس بكلميم، في حين عادت المرتبة الثالثة للتلميذة وداد فرحات من إعدادية الحسن الأول بسيدي إفني.

وتروم هذه المسابقة التشجيع على العناية بكتاب الله تعالى في أوساط المتعلمين وغرس حب القرآن الكريم في نفوسهم، واكتشاف الأصوات الواعدة في هذا الميدان التي تزخر بها جهة كلميم واد نون ، بالإضافة إلى تنمية الحصيلة اللغوية لدى المتعلمين وتحسين أدائهم في مهارة القراءة.

وقد شارك في الدور النهائي لهذه المسابقة، ثمانية متسابقين يمثلون المديريات الإقليمية للتعليم بالجهة (كلميم، طانطان، آسا ، سيدي إفني)، حيث تأهل عن كل مديرية إقليمية اثنان من المتبارين.

تجدر الإشارة الى أن الدور الإقصائي على مستوى كل إقليم أشرفت عليه الفروع المحلية للجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية.

وتوجت هذه المسابقة بتوزيع جوائز قيمة على جميع المتبارين في هذه المسابقة.

مجموع المشاهدات: 903 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة