الرئيسية | متفرقات | الدار البيضاء.. إطلاق أول شبكة مغربية لوكالات التواصل والإبداع وشراء المساحات الإعلانية بإفريقيا

الدار البيضاء.. إطلاق أول شبكة مغربية لوكالات التواصل والإبداع وشراء المساحات الإعلانية بإفريقيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تم، أمس الاثنين بالدار البيضاء، الإعلان عن إطلاق شبكة "ويب أفريكا"، وهي أول شبكة مغربية لوكالات التواصل والإبداع وشراء المساحات الإعلانية بإفريقيا.

وأوضح بلاغ ل"ويب أفريكا"، اليوم الثلاثاء، أن السيد منصف بلخياط أعلن، في ندوة صحفية أمس، عبر مجموعته "أش أند إنفاست هولدينغ" مساهمته وتوليه رئاسة وكالة "ويب أفريكا" الأولى من نوعها بإفريقيا.

وأبرز أن الشبكة الجديدة التي جعلت من الدار البيضاء مركزا لأعمالها، ستعمل سواء بشكل مباشر من خلال شركات تابعة لها، كما هو الحال في المغرب والجزائر وتونس وليبيا والكوت ديفوار، أو بشكل غير مباشر من خلال شركائها ب25 دولة إفريقية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الشبكة الجديدة التي تتكون من ثلاث شركات مختلفة وهي (كريستال الإبداعية وويب ميديا وتمبر وولف الرقمية)، ستوفر ابتداء من فاتح يونيو هيكلا تنظيميا جديدا ،سيمكنها من تطوير استراتيجيات جديدة للتواصل وتفعيلها بشكل جديد بالدول المذكورة.

وستقوم شبكة "ويب أفريكا" في إطار عملها الجديد ، حسب المصدر ذاته، بتوفير 65 منصب شغل بشكل مباشر بكل فروعها، حيث ستحقق مجموع معاملات بقيمة 47 مليون دولار، وهو ما سيجعل المجموعة من بين أكبر الفاعلين في القطاع بإفريقيا.

وقال السيد منصف بلخياط، حسب المصدر ذاته، "نطمح كمجموعة إلى الاستمرار في مرافقة شركائنا الحاليين والشركات متعددة الجنسيات ذات التوجه الإفريقي، ولكننا نطمح أيضا إلى استقطاب جميع الشركات المغربية التي تبنت استراتيجية تطوير أنشطتها في القارة الإفريقية، حيث نلتزم بوضع رهن إشارة زبنائنا مواهب متخصصة في مهن التواصل ، في جميع الأسواق التي يعملون بها".

مجموع المشاهدات: 793 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة