الرئيسية | متفرقات | سفير المغرب لدى الأمم المتحدة يقيم حفل استقبال بهيج بمناسبة ذكرى عيد العرش

سفير المغرب لدى الأمم المتحدة يقيم حفل استقبال بهيج بمناسبة ذكرى عيد العرش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أقام سفير المغرب لدى الأمم المتحدة، السيد عمر هلال، مساء أمس الخميس بجنيف، حفل استقبال بهيج، شاركت فيه أزيد من 300 شخصية، وذلك بمناسبة الذكرى ال15 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين.

وتميز هذا الحفل بحضور شخصيات مرموقة من مقاطعة جنيف، من أصدقاء المغرب، ويتعلق الأمر بكل من بيير مودي، مستشار الدولة المكلف بالداخلية والأمن وغابرييل بريي النائب والرئيس السابق لمجلس الدولة الكبير لجنيف وإيزابيل روشا الوزيرة السابقة للتضامن والتشغيل و ألين ستايركلي نائبة رئيس بروتوكول الدولة بجنيف.

كما حضر الحفل شخصيات دولية منها على الخصوص إيلا بودلير رئيس مجلس حقوق الإنسان وأوريست ناوساد مدير ديوان المفوض السامي لحقوق الإنسان وباتريسيا بينوا غويوت رئيسة بروتوكول الاتحاد الدولي للاتصالات وفرانسوا نوردمان رئيس النادي الدبلوماسي بجنيف، بالاضافة الى العديد من السفراء والممثلين الدائمين والدبلوماسيين ورجال الأعمال وموظفي الأمم المتحدة.

وقد نوهت الشخصيات الحاضرة بالإصلاحات الديمقراطية الكبرى التي أطلقها جلالة الملك وبالأشواط الكبيرة التي قطعتها المملكة في مختلف المجالات، معبرة عن إعجابها بالدور القيادي المتبصر لجلالة الملك وانخراطه الدائم من أجل السلام والتسامح والانفتاح في العالم.

وفي ختام هذا الحفل التمس الضيوف من السيد هلال إبلاغ تهانئهم الحارة لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش، وكذا متمنياتهم بالصحة والسعادة للأسرة الملكية المجيدة وبالرخاء والتقدم للشعب المغربي تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

مجموع المشاهدات: 1034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة