الرئيسية | سياسة | بنكيران منزعج من أسئلة المعارضة الموجهة له خلال الجلسة الشهرية بالبرلمان يوم غد

بنكيران منزعج من أسئلة المعارضة الموجهة له خلال الجلسة الشهرية بالبرلمان يوم غد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران منزعج من أسئلة المعارضة الموجهة له خلال الجلسة الشهرية بالبرلمان  يوم غد
 

أخبارنا المغربية 

اشتكى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، إلى رئيس مجلس النواب، رشيد الطالبي العلمي، تصرفات فرق أحزاب المعارضة في مساءلته الشهرية المتنظر عقدها الثلاثاء 28 أبريل الجاري.

و استغرب بنكيران من رفع فرق المعارضة عدد الأسئلة إلى ثمانية وسؤال محوري، وهو ما اعتبره رئيس الحكومة نوعا من ممارسة الضغط النفسي عليه.

و تابعت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن هدف فرق المعارضة من تنويع الأسئلة التي ستوجه إلى بنكيران، هو من أجل استفزازه كي يرتكب أخطاء أثناء حديثه.

و رغم أن المعارضة لم تحسم بعد نهائيا في الأسئلة التي ستتقدم بها، إلا أن قياديا  كشف أن المعارضة ستطرح أسئلة تنصب على الجانب الاجتماعي لتزامنها مع فاتح ماي، خاصة و أن النقابات تنتظر استئناف الحوار المعلق مع الحكومة والاستجابة لمطالب الطبقة العاملة.

و تابعت نفس المصادر أن رئيس الحكومة لن يخضع لأول مرة لمحور واحد، وأن المعارضة ستصر على أن تطرح ما تراه مناسبا من الأسئلة وفقا للقانون.

مجموع المشاهدات: 5250 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | اسعد
الله الموفق
السلام عليكم ورحمة الله السي بنكيران انت رجل موومت بالله توكل على الله انت تصلي صلات الصبح في وقته واعلم ما جزاءك ضنوا انك تراست رايس الحكومة وجدت كنز والحقيقة انك تحملت مسوولية هدا الوطن الغالي انت الغالب انشاء الله.لا يفلح الكادبون حفض الله جلالت الملك محمد السادس اطلب الله تعالى ان يرزقهة صحة جديدة انشاء الله...
مقبول مرفوض
-2
2015/04/27 - 09:49
2 | obsrevateur
quel est l'interêt de poser ces quesions? et quelle est l'utilité de ce Parlement ? tout simplement c'est pour la consommation médiatique et rien d'autre.
مقبول مرفوض
0
2015/04/28 - 09:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة