الرئيسية | سياسة | ديمقراطية " البيجيدي " : مقرب من بنكيران يفرض تحكمه على القواعد باعتلائه لائحة المصباح لـ 5 مرة على التوالي

ديمقراطية " البيجيدي " : مقرب من بنكيران يفرض تحكمه على القواعد باعتلائه لائحة المصباح لـ 5 مرة على التوالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ديمقراطية " البيجيدي " : مقرب من بنكيران يفرض تحكمه على القواعد باعتلائه لائحة المصباح لـ 5 مرة على التوالي
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

من بين أبرز مظاهر التحكم التي أثارت انقساما في البيت الداخلي لحزب العدالة والتنمية بمدينة تمارة ، تزكية موح الرجدالي وكيلا للائحة الحزب بدائرة الصخيرات تمارة، ضدا على إرادة القواعد التي اختارت بالإجماع السيد عبد العزيز العايض، وكيلا للائحة المصباح ، قبل ان يتدخل الامين العام للحزب ، حسب مصادر من داخل الحزب ، ليفرض الرجدالي مرة أخرى ، الأمر الذي أثار موجة غضب داخلية ، خاصة في التيار المحسوب على السيد عبد العزيز العايض .

و كان الرجدالي قد استفاد خمس مرات متتالية من صفة وكيل للائحة حزب العدالة والتنمية ، منحته على التوالي منصب رئيس الجماعة الحضرية تمارة مرتين ، و نائب برلماني لولايتين تشريعيتين ، و ها هو اليوم ينافس للمرة الثالثة على التوالي من أجل الفوز بمقعد برلماني .

في هذا السياق ، التقينا يوم أمس بموح الرجدالي خلال حملة حزبه بجماعة الصباح ، وطرحنا عليه نفس السؤال : " واش كاين غير انت في فرع البيجيدي ديال تمارة .. يعني مكاينش شي شخص آخر يستحق يكون وكيل اللائحة ؟ " … الجواب : " القواعد هي التي اختارت موح ، و انا هنا لخدمة الساكنة التي ستضع ثقتها في الحزب " .

مجموع المشاهدات: 6900 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | منير
التهكم على الشعب باسم التحكم
أليس هذا تحكم يا من تتهكم ومصدعلينا راسنا بالتحكم؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2016/10/03 - 10:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة