الرئيسية | سياسة | المرزوقي: الحكام العرب عاملوني بحذر و الملك محمد السادس عاملني بتقدير

المرزوقي: الحكام العرب عاملوني بحذر و الملك محمد السادس عاملني بتقدير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المرزوقي: الحكام العرب عاملوني بحذر و الملك محمد السادس عاملني بتقدير المرزوقي: الحكام العرب عاملوني بحذر و الملك محمد السادس عاملني بتقدير
 

 أخبارنا المغربية : متابعة 

قال الرئيس التونسي الأسبق المنصف المرزوقي، إن الحكام العرب تعاملوا معه خلال فترة رئاسته للجمهورية التونسية بعد الثورة بكثير من الحذر و التحفظ، خصوصا أنه جاء بطريقة مخالفة لرئاسة دول عربية، أي عبر توافق سياسي بعد ثورة شعبية.

و أضاف المرزوقي خلال استضافته عبر قناة "الجزيرة" القطرية، "منهم من تعامل معي بكل احترام وتقدير، كجلالة الملك محمد السادس، و أمير قطر و الرئيس بوتفليقة".

وبخصوص المغرب، يقول المرزوقي: ".. المغرب واحد من الدول التي تعرف تحولات كبيرة بفضل قيامها بإصلاحات حقيقية"، مؤكدا أن "تونس في عهد بن علي ظلت على حالها بسبب الفساد و الاستبداد".

واسترسل المرزوقي: "مستقبل تونس في إفريقيا، وهذا أمر فهمه إخوتنا في المغرب فتوجهوا إلى القارة الافريقية، وأنا قلت نفس الشيء بالنسبة لتونس، لا بد أن نتوجه لافريقيا".

مجموع المشاهدات: 37967 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عربي يقول الحقيقة
سؤال وجواب
التوانسة عملاء ليس لهم امان كما انهم جبناء المصريون لا دين ولا ملة لهم الجزائريون نعم الرجال وهم الاقرب الى المغاربة في الطباع والعادات ولا يمكن ان تفرق بينهم
مقبول مرفوض
1
2017/02/19 - 11:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة