الرئيسية | سياسة | بوليف يتودد لأخنوش ويهاجم الصحافة ويقول:" هؤلاء لا يحبون الخير للوطن ويتمنوا تقهقره للوراء"

بوليف يتودد لأخنوش ويهاجم الصحافة ويقول:" هؤلاء لا يحبون الخير للوطن ويتمنوا تقهقره للوراء"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوليف يتودد لأخنوش ويهاجم الصحافة  ويقول:" هؤلاء لا يحبون الخير للوطن ويتمنوا تقهقره للوراء"
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

يبدو أن تصريح بن كيران ستتحمله الصحافة التي نقلته بالصوت والصورة ، فالوزير السابق بوليف نشر تدوينة هاجم فيها الجسم الصحافي وحمله مسؤولية محاولة الوقيعة بين بين كيران والملك ، بل وجه اتهامات خطيرة  حين قال أن هؤلاء الصحافيين لا يحبون الخير للوطن.

فالوزير الغاضب قال :"خلال فترة ليست بالقصيرة، يحاول البعض ، وخاصة من الجسم الصحفي، الايقاع بين مؤسسات الدولة، أو بين المسؤولين من أحزاب مختلفة...

مناسبة هذا الكلام ماراج مؤخرا بعد كلمة ذ عبد الاله بنكيران في لقاء حزبي، حيث عوض أن يبحث الذين يتتبعون الهفوات عن النقاط الإيجابية في الكلمة أعطوا لأنفسهم  الحق في محاولة الايقاع بين بنكيران والمؤسسة الملكية!!!

ومناسبة هذا الكلام ايضا هو الاتصالات التي لا تفتر  بي من طرف الصحفيين في قضية التأمين حول أسعار النفط!!! يقولون لي تقريبا بلسان واحد إن السيد اخنوش يتهمك!!! ويقولون ان السيد اخنوش وقع سرا!!! ويودون أن انفعل وأن أرد بما يوتر العلاقة  ويجعل مسؤولين في حزبين يتفاوضون حاليا حول تشكيل الحكومة يتبادلون التهم ويضرب بعضهم بعضا!!!

وأردف بوليف في تدوينته :"السؤال العريض: هؤلاء الذين يريدون الايقاع بين الأطراف، ما هي مصلحتهم الحقيقية؟؟؟ وهل يبحثون على أن يقع الجفاء وتنقطع حبال المودة والتواصل....!!!!؟؟؟؟

ماذا يريدون لهذا الوطن؟؟؟وهم الذين يتباكون على تعطل تشكيل الحكومة وعلى عدم التنازل وعلى....

يزداد يقيني يوما بعد يوم أن هناك من يبحث في هذا الوطن على أن هناك من لا يريد الخير لهذا الوطن، ويتمنى أن يراه يتقهقر للوراء....

نقول لهؤلاء، لن يحصل ما تتمنونه!!! فعقلاء البلد سينتصرون، والبؤساء سيندحرون...

والحكومة ستتشكل، والحقيقة ستتجلى...

إن شاء الله".

فيسبوكيين ردوا على كلام بوليف حيث قال احد النشطاء أن بن كيران رجل سياسي محنك وراشد ويعلم جيدا ما يقول ويتحمل مسؤولية كلامه، كما يعلم جيدا أن حوله جيش من الصحافيين مهمتهم الوحيدة هي نقل ما يقوله بن كيران بالقلم وحتى بالصوت والصورة ، يعني ماشي طاحت صمعة بن كيران علقو الصحافة. يقول الفيسبوكي.

وقال فيسبوكي اخر :" سي بوليف هز تليفون وهضر مع أخنوش راه ماشي عيب ولكن العيب أنك تتودد له بطريقة غير مباشرة وترسل له رسائل ود ومغازلة على حساب هجومك على الصحافة".

مجموع المشاهدات: 9064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Hyt
Deba3e
Si le Maroc dans le mrd Beh si à cause de vissage comme toi ds votre parti
مقبول مرفوض
3
2017/02/21 - 05:50
2 | موطن من فاس
السيد بوليف من فضلك ادا كان الكلام من فضة السكوت من دهب ماهي حصيلة حكومة العدالة والتنمية ؟ المديونية بكل صراحة يجب الكلام بالأرقام من فضلكم
مقبول مرفوض
1
2017/02/21 - 11:27
3 | رحو
باز
انتما باغبن الخير الوطن والمواطنين هلكتم الشعب بالغلاء كي تعيشوا مرفحين وزدتمونا ففسة بهدرتكم البايخة اتقوا الله اتقوا الله راه السعب قهرتوه قهرتوه قهرتوه ودعوات المقهور راه واعرة ماذا ستقولون امام الله اما بنكران فخراجته المقيتة كثرة عاير الشلوح عاير السعب واش الوزير يركب فداصيا اكحلها مع روسيا وزدوزد الكرسي تيتلف الله يهديكم راكم غر تتركعوا
مقبول مرفوض
3
2017/02/22 - 02:04
4 | محمد
عباد الكراسي
لم يبق لبوليف و برلمانيي العدالة و التنمية برئاسة بنكيران الا الذهاب لتقبيل يد اخنوش ...حتى يعطف عليهم و يعيدهم الى كراسي الحكومة . لا حول و لا قوة الا بالله. عشنا و رأينا حب الدنيا و الكراسي ما يفعل في حزب العدالة و التنمية.
مقبول مرفوض
1
2017/02/22 - 03:12
5 |
Chaque un défend sa part de son gâteau a peur de la perdre , L'amour de patrie ou de poche ?
مقبول مرفوض
1
2017/02/22 - 03:18
6 | الناعوري
من زمان
المغرب متقهقر من زمان وازداد تقهقرا
مقبول مرفوض
1
2017/02/22 - 05:33
7 | مغربي
صحيح
كل ما قاله نجيب بوليف صحيح هناك طابور خامس في هذا البلد يريد الايقاع بين المغاربة ويستغل كل مناسبة لذلك الحذر تم الحذر فهناك متذبصون ببلدنا ويتمنون لنا ما يقع في دول كسوريا والعراق
مقبول مرفوض
1
2017/02/22 - 07:02
8 | متتبعة
ياسلام
عجبا المرجو اعادة ماقاله بنكيران . سمعنا ماقاله بعظمة لسانه فلماذا الانكار والمراوغة. على بنكيران اتقان فن الكلام متى يتكلم ومتى يسكت وماهو ممكن قوله عوض الثرترة والسب حشيان الهضرة و........و عليه ان يرفع مستوى خطابه وان يكون خطابا يليق بمصبه عوض ماهو عليه الان. ثم يقول ظلموني !!!!!
مقبول مرفوض
5
2017/02/22 - 08:02
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة