الرئيسية | قضايا المجتمع | البروج .. والدا ضحية مقتول يتهمان جهات رسمية بتغيير الحقائق حماية للمجرم الذي قتل إبنهما ( الفيديو )

البروج .. والدا ضحية مقتول يتهمان جهات رسمية بتغيير الحقائق حماية للمجرم الذي قتل إبنهما ( الفيديو )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البروج .. والدا ضحية مقتول يتهمان جهات رسمية بتغيير الحقائق حماية للمجرم الذي قتل إبنهما ( الفيديو )
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

توصلنا في موقع " أخبارنا المغربية " بشريط فيديو من أسرة بدوار أولاد عمر " القراقرة ، جماعة البروج ، إقليم السطات ، تتهم بعض الجهات الرسمية بتحريف الحقائق والتلاعب بها ، بهدف حماية المجرم الذي قتل ابنها الشاب حميد، في القضية التي باتت معروفة بالإقليم ، حيث قالت والدة الضحية أن ابنها قتل ، فيما سعت بعض الجهات إلى تغيير هذه الحقيقة ، مدعية أن حميد قد انتحر ، حيث طالبت أسرة الضحية بإجراء تشريح يسهر عليه جهاز طبي مستقل من أجل كشف الحقيقة ، لاسيما بعدما عثر على آثار ضرب واضحة بجثته.

هذا وقد نظمت أسرة الضحية بمعية جمعيات حقوقية و مدنية وقفات عديدة من أجل المطالبة بكشف الحقيقة معاقبة الجاني الذي ارتكب هذه الجريمة الشنعاء.

 

مجموع المشاهدات: 13573 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | نبيل
دولة قانون الغاب في الزريبة العلوية ..وكنزيدها بعاش الملك !!! أين القانون ؟؟؟
مقبول مرفوض
3
2017/01/20 - 08:13
2 |
وشكون غدي يشوف فيكم ولا يديها فيكم وراكم عيشين فغابة معى الحيونات اشكي للله وحده لي غدي يخد ليك حق وليدك الله ما هدا منكر
مقبول مرفوض
2
2017/01/20 - 08:54
3 | ع. احمد
المقتول
حتي ارواح الناس يتلاعبون في تغييراسباب ذهابها الي العالم الاخر. يبقي سبحانه وتعالي الوحيد الدي يعرف الحقيقة كاملة. اما بالنسبة للأبوين فمتمنياتي لكم بالصبرولاتسكتو علي حقكم فلا يضيع. حق وراءه طالب فقضيتكم دخلت فيه الرشوة من Aحتي z وتم فيها تغيير. معالم الجريمة بطريقة مدروسة كان اول من ارتشي فيها هو الطبيب وتأنيا. الجهة الأمنية وتالتا المحكمة أكيد تدخل فيها السماسرة وصرفت فيها الملايين. وحدها جهة مستقلة يمكنها الوقوف علي الحقائق كاملة . والسلام.
مقبول مرفوض
3
2017/01/20 - 09:27
4 | شيبوب المزابي
أكبرمجرمين هم وكلاء ونواب الملك
يستغلون الاسم وكيل او نائب الملك ويفعلون ما يشاؤون مقابل المال والنساء ، وحتى وزير العدل مشغول هذه الأيام بتشكيل الحكومة لا تهمه مصلحة المتقاضين . يجب إحداث مجلس أعلى للمحاكم لمراقبة عمل نواب ووكلاء الملك لإيقاف الظلم والجور الذي يرتكبونه مقابل المال والنساء.
مقبول مرفوض
2
2017/01/21 - 05:11
5 | الحاج محمد
عين لعتارس عمالت الصخيرات تمارة
إن الضحية شكري حميد القرقوري قثل من طرف عصابة إجرامية التي يتزعمها المتهم والسبب على إمرئة إسمها شكور الزوهرة الساكنة دوار أولاد الراضي القراقرة وإبنها الموجود بالقنيطرة وأصدقاء المتهم مفتاح عباس الساكن دوار أولاد عبد الرحمان القراقرة دائرة البروج عمالت سطات ....؟؟عنده سوابق في القتل العمد لاتحصى إنه لازال يتعاطا للخمر والفسد رغم سنه الكبير
مقبول مرفوض
0
2017/01/22 - 04:04
6 | الحاج محمد
عمالت الصخيرات تمارة
ان الشاب حميد شكري 17 سنة المقتول من طرف عصابة إجرامية بإدن المتهم عباس مفتاح دوار أولادعبد الرحمان القراقرةدائرة البروج سطات هو المتهم الرئيسي رغم كبره في السن لازال يتعاطا لشرب الخمر والفساد سبب قتل الشاب العازب هي صاحبة المتهم شكور الزوهرة دوار أولاد الراضي القراقرة وإبنها الفار الى القنيطرة واصدقاء المتهم كانوا في ليلة حميمية فيها الخمر والنساء لما غلب عليهم الخمرقام الضحيةوالزوهرةبالفساد معن
مقبول مرفوض
0
2017/01/22 - 04:26
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة