الرئيسية | قضايا المجتمع | فضيحة... إغلاق أبواب المستعجلات في وجه المرضى وسائق سيارة اسعاف يصرح:" شحال دقيت ومابغاوش يحلو وفاش حلو قالو علاش جايبو دبا"

فضيحة... إغلاق أبواب المستعجلات في وجه المرضى وسائق سيارة اسعاف يصرح:" شحال دقيت ومابغاوش يحلو وفاش حلو قالو علاش جايبو دبا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة... إغلاق أبواب المستعجلات في وجه المرضى وسائق سيارة اسعاف يصرح:" شحال دقيت ومابغاوش يحلو وفاش حلو قالو علاش جايبو دبا"
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

يبدو أن مسلسل الفضائح لايتوقف داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ، فقد شهد قسم المستعجلات في حدود الساعة 1.30 من ليلة السبت الأحد فضيحة من العيار الثقيل ، حيث وصلت سيارة اسعاف قادمة من مدينة أولاد عياد إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال وعلى متنها جندي متقاعد ألمت به وعكة صحية حرجة ، ليتفاجأ سائق سيارة الاسعاف بأبواب قسم المستعجلات مغلقة كما توضح الصورة ، فترجل من سيارته وشرع في طرق الباب لمدة طويلة دون أن يستجيب له أحد ، واستمر في المناداة على الممرضين إلى حين خروج احدهم وسأله عن سبب مجيئه ، ليخبره السائق ان لديه حالة مرضية مستعجلة ليجيبه :" اصحبي جايبو فهاد لوقت خليه تالصباح وجيبيه".

ويضيف مصدر حقوقي ل"أخبارنا" أنه وبعد إلحاح السائق على الكشف عن مريضه ، تم توجيهه إلى مدينة مراكش بعد تشخيص المرض.

وفي اتصال حقوقي من هيئة الدفاع بالشبكة المغربية ب"أخبارنا" تأسف لوقوع مثل هاته السلوكات المؤسفة المتضرر الوحيد منها هو المواطن.

جدير بالذكر أن مستعجلات بني ملال يعاني من نقص حاد في الأدوية ، وفي الأطر الطبية والتمريضية ، لاسيما وأنه يستقبل حالات مرضية متعددة من مختلف مدن الجهة ،وهو ما يجعل أطره القليلة تعاني من الضغط الكبير في غياب سياسة واضحة من طرف وزارة الصحة للاتفات لجهة بني ملال ، خصوصا بناء مستشفى جامعي الذي وضع له الوزير السابق الوردي العراقيل من أجل إقباره.

مجموع المشاهدات: 6755 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | MOH
فضايح
أطر الصحة يستهزؤون الصحة المواطنين ويزيدوها والإضرابات التي تجد مبررا واحدا لها هو رفض أي محاسبة ولا مسؤولية.
مقبول مرفوض
0
2017/12/24 - 01:40
2 | Hicham
حالةعامة
مستشفى الجديدة اليوم الأحد مع 1.30صباحا لا أطباء لا الدواء لا اوكسجين حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
1
2017/12/24 - 02:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة