الرئيسية | قضايا المجتمع | بالصورة... بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، مغاربة يطلقون حملة "#إلا الهاتف فالحمام"

بالصورة... بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، مغاربة يطلقون حملة "#إلا الهاتف فالحمام"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة... بعد انتشار فيديو تصوير نساء عاريات داخل حمام شعبي، مغاربة يطلقون حملة "#إلا الهاتف فالحمام"
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

بعد الصدمة الكبيرة التي خلفها انتشار فيديو لاحدى الفتيات تصور فيه نساء عاريات داخل حمام شعبي باحدى المدن المغربية ، أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة يطالبون فيه الدولة بالتدخل العاجل لمنع الهواتف النقالة داخل الحمامات الشعبية سواء للنساء أو حتى الرجال ، وطالبوا أيضا أن تعمم السلطات قرارا على أصحاب هذه الحمامات يقضي بتعليق ورقة تحمل :" ممنوع ادخال الهاتف للحمام" ، وكل ذلك لقطع الطريق أمام بعض المجرمات اللواتي يتربصن للنساء المحصنات ويقمن بتصويرهن خلسة دون علمهن وينشرنهن بالفيسبوك ويتسببن لهن في مشاكل أسرية قد تصل إلى حد الطلاق.

وقال أحد الحقوقيين للجريدة أن حملة " #إلا الهاتف فالحمام" ، هي حملة معقولة ومطالب مشروعة ليس فقط لنشطاء الفيسبوك ولكن لعموم المغاربة الذين لا يرضون بالتشهير بنسائهن والمس بشرفهن وبكرامتهن .

مجموع المشاهدات: 12975 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
المصائب
هذه ضربة موجعة لاصحاب الحمامات وضربة موجعة للنساء اللاتي يذهب للحمام لعدم توفرهم على حمام بالبيت ،وانتهاك لخصوصية الناس بتصويرهم دون اذن ،ولذلك وجب تطبيق القانون
مقبول مرفوض
1
2018/04/18 - 04:20
2 | بلبيضاء رشيد ابن ميدلت
صدق رسول الله
قال عليه السلام من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فلا يدع حليلته تذهب للحمام.. هذا الحديث يحرم ذهاب المراءة للحمام لان فيه من الشر ما لا عين رأت ولا خطر على قلب بشر ....ولا داعي لذكر ما يقع هناك لان الكل يعرف هذا ...فيا اخواتي الزمن بيوتكن ولا تلقين بانفسكن للعار ..فحبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم نظم حياتك من اولها لاخرها فاطيعيه تفلحي فاني لك ناااااصح امين
مقبول مرفوض
-1
2018/04/18 - 04:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة