الرئيسية | قضايا المجتمع | فضيحة اختراق مجموعة فايسبوكية نسائية بالمغرب ونشر محتوياتها الجنسية الفاضحة تصل إلى وسائل إعلام عالمية

فضيحة اختراق مجموعة فايسبوكية نسائية بالمغرب ونشر محتوياتها الجنسية الفاضحة تصل إلى وسائل إعلام عالمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة اختراق مجموعة فايسبوكية نسائية بالمغرب ونشر محتوياتها الجنسية الفاضحة تصل إلى وسائل إعلام عالمية
 

 

تسبب اختراق أكبر مجموعة اجتماعية خاصة بالنساء على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي في ضجة واسعة في المغرب تحولت الى حديث الذكور والنساء والصغار والكبار، وذلك بسبب هول الفضائح الجنسية التي كشف عنها الهاكرز المخترقون للمجموعة بعد نشرهم لتسجيلات فيديو وصور جنسية مثيرة.

وتمكن أول أمس السبت قراصنة من اختراق مجموعة نسوية  تحمل اسم “غلامور Glamour Maroc” وهي الأكبر من نوعها في المغرب وتضم 4000 عضو حيث تطرحن مواضيع اجتماعية ونسائية شخصية.

وقام المخترقون بنشر التدوينات والفيديوهات الخاصة بعضوات المجموعة، على شبكات التواصل ما تسبب في حجم كبير من الردود والتعليقات التي عبرت عن صدمتها من هذه “الفضائح المدوية”.

وكأي مجتمع عربي محافظ، لاقت محتويات المجموعة استهجانا واسعا، وتعليقات لم تخل من شتم وسب، في حين وصف البعض الواقعة بأنها انحلال أخلاقي كبير “وصلته بنات المغرب”.

وحسب افادات العديد ممن شاهدوا محتوى المجموعة، فان من بين المعنيات يوجد عدد كبير من النساء المتزوجات الى جانب فتيات عازبات.

ولازال القلق والرعب يسود في أوساط عضوات المجموعة خوفا من تسريب مزيد من المحتويات التي حصل عليها المخترقون وانتشارها على صفحات التواصل الاجتماعي.

ونشر أول أمس السبت، مخترقوا المجموعة، محتويات شخصية لعضوات في المجموعة، تتضمن محادثات لا تخل من تعبيرات وايحاءات جنسية، وصور ومقاطع فيديو ذات طبيعة جنسية خادشة للحياء.

 

واعتبر مغاربة على مواقع التواصل، بأن الامر يتعلق بفضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، من المحتمل أن تتسبب في عواقب وخيمة سواء للفتيات أو للنساء المتزوجات وتخريب بيوت زوجية، علما ان المجموعة تعنى بالمواضيع الجادة في الغالب، وقد طالبت أدمن المجموعة من العضوات بالتوقف عن نشر أي محتوى حساس بسبب دخول عناصر غريبة عن المجموعة.

عن "رأي اليوم"

مجموع المشاهدات: 11524 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة