الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | فلورنتينو بيريث يجتمع بأزيد من 400 مشجع مغربي لريال مدريد و هذا ماقاله ...

فلورنتينو بيريث يجتمع بأزيد من 400 مشجع مغربي لريال مدريد و هذا ماقاله ...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فلورنتينو بيريث يجتمع بأزيد من 400 مشجع مغربي لريال مدريد و هذا ماقاله ... فلورنتينو بيريث يجتمع بأزيد من 400 مشجع مغربي لريال مدريد و هذا ماقاله ...
 

أخبارنا المغربية ـ ع . الوزاني

 

أكد ايمليو بوتراغينيو، المدير الرياضي لنادي ريال مدريد، أن حفاوة الاستقبال الذي خصصه لهم الجمهور المغربي للبعثة الريالية بمدينة مراكش،  أشعرتهم كأنهم يتواجدون في بيتهم.

و رافق بوتراغينيو ، الرئيس فلورنتينو بيريث، خلال اجتماع عقده صباح اليوم بقصر المؤتمرات مع أزيد من 400 عضو منتمي لتسعة جمعيات مغربية مناصرة للريال أو ما يعرف بـ(peñas )، من أبرزها جمعية (Casa Madridista) بالدار البيضاء التي مثلها أكثر من 150 فرد، وجمعية (El Remate) التطوانية التي تعتبر من اقدم الجمعية المشجعة للنادي الابيض بالمغرب.

و خلال مداخلته أكد رئيس النادي الملكي، شكر الجمهور المغربي الذي منح كل مكونات الريال طاقة خاصة ، سعيا لتحقيق لقب مونديال الاندية الذي مازال ينقص خزائن النادي، و أضاف قائلا "خلال مباراة كروز أزول لم يكن يبدو أننا نلعب في المغرب بل في السانتياغو بيرنابيو" .

مجموع المشاهدات: 4039 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اين التعويضات لاصحاب الرتب الصغيرة لرجال الامن الوطني
اين التعويضات لاصحاب الرتب الصغيرة لرجال الامن الوطني hafida allah mohamed six hafidaho allah اين التعويضات لاصحاب الرتب الصغيرة لرجال الامن الوطني اين التعويضات لاصحاب الرتب الصغيرة لرجال الامن الوطني في مونديالتو 2013 و2014 والتعويضات تكتفي على اصحاب الرتب الكبيرة وهم مساكين اصحاب الرتب الصغيرة وهم الذين يعملون ليلا ونهارا اعطوهم حقهم في جميع التعويضات والله الموفق وعاش الملك محمد السادس وفعلوا دور الموسسة الاجتماعية
مقبول مرفوض
0
2014/12/20 - 04:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة