الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تبيع أكثر من 1.3 مليون وحدة من غالاكسي إس 8 في كوريا الجنوبية فقط

سامسونغ تبيع أكثر من 1.3 مليون وحدة من غالاكسي إس 8 في كوريا الجنوبية فقط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تبيع أكثر من 1.3 مليون وحدة من غالاكسي إس 8 في كوريا الجنوبية فقط
 

أفادت تقارير إعلامية من كوريا الجنوبية، بأن مبيعات شركة سامسونغ من هاتفها الذكي غالاكسي إس8 بلغت أكثر من 1.3 مليون وحدة في السوق المحلي، ليتواصل بذلك زخم المبيعات التي شهدها الهاتف منذ طرحه في السوق يوم 21 أبريل الماضي.

وجذب هاتف سامسونغ، غالاكسي إس8 ونسخته الكبرى غالاكسي إس8 بلس نحو 11،000 إلى 12،000 مشترٍ جديد في اليوم، وهو أعلى رقم في سوق الهواتف مرتفعة المواصفات في البلاد.

وباعت الشركة أكثر من مليون وحدة من غالاكسي إس8 في 37 يومًا فقط، وهذا الرقم يساوي ضعف مبيعات سابقاته غالاكسي إس6 وغالاكسي إس7.

ويعتقد بعض المراقبين أن مبيعات غالاكسي إس8 قد تفقد بعض زخمها، بينما يترقب المستهلكون هاتف آبل القادم، آي فون 8، الذي يمثل الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول آي فون ويُنتظر أن يقدم تصميماَ ومواصفات ثورية.

يُذكر أن الجهاز الجديد قد حظي باستقبال جديد، وقد قال بعض المستثمرين والمحللين إنه يمكن أن يساعد سامسونغ، التي استعادت لقب أكبر مصنع للهواتف الذكية في العام من منافستها آبل بعد أن خسرته بسبب جالاكسي نوت7 في الربع الأخير من العام الماضي، على تسجيل مبيعات قياسية خلال العام الأول.

ويتوقع محللون أن تسجل سامسونغ أفضل أرباحها الفصلية خلال الربع الثاني من العام الحالي، مدعومة بمبيعات قوية من غالاكسي إس8 وازدهار سوق رقائق الذاكرة الذي يُتوقع على نطاق واسع أن يحقق عائدات قياسية لهذه الصناعة خلال 2017.

مجموع المشاهدات: 3718 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة