الرئيسية | أقلام حرة | ياعالم .. أليس في قلوبكم ذرة رحمة وأطفالنا يتساقطون تحت نيران المدافع والطائرات ؟!!

ياعالم .. أليس في قلوبكم ذرة رحمة وأطفالنا يتساقطون تحت نيران المدافع والطائرات ؟!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ياعالم .. أليس في قلوبكم ذرة رحمة وأطفالنا يتساقطون تحت نيران المدافع والطائرات ؟!!
 

 

مشهد "عمران " الذي تتمزق له الأحشاء

       في أتون النيران وألسنتها الحارقة المزمجرة في أحياء مدينة حلب وما حولها ؛ تأخذ غصبا كل من كان في واجهتها ؛ من أبنية وأحجار وأشجار إلى كائنات آدمية لا تميز بين شيخ وامرأة حامل ، وأطفال بصور ملائكية يحبون على الأرض ... يتتبع العالم لغة الرصاص السائدة في حوار الطغاة الجناة الأشرار إن في السماء أو في الأرض ، دماء تسيل أنهارا ، وجثامين أتت عليها الأنقاض من كل حدب وصوب ! 

ياعرب ألم تكفيكم فضائح عوراتكم ؟

       إنكم تؤدون يويا ، بل وفي كل طلعة أو طلقة فاتورة بالمليارات ... تؤدونها بسخاء ؛ منقطع النظير ؛ لمن يكشف عن عوراتكم ، ويجعلكم أمام الأمر الواقع تشاهدون أطفالكم في عمر الزهور يتساقطون أمام أنظاركم تساقط أوراق شجر التوت ... ولعمري إن صورة ومشهد الطفل "عمران " لأكبر رزية تصابون بها ... ألم يعد إليكم رشدكم بعد ...لتستشعروا هول الفاجعة التي خططتها أنامل أياديكم ؟ أيشبع ساديتكم أن تروا أعقابكم يقذف بها إلى الجحيم والدمار !؟

ياعرب إنكم ستذوقون المرارة إلى آخر قطرة بترول ..

       في ربوع العالم ؛ وعبر مختلف المحطات الفضائية العالمية ؛ تتناقل الوكالات الإعلامية وبقلوب مكلومة فاجعة وصور الطفل "عمران " ، ومستشعرة لهولها ، في حين يظل أصحابها غائبين أو بالأحرى غير آبهين !

ماذا لو خصصتم ، أو بالأحرى حبّستم أربعة أو خمسة من آباركم من البترودولار على أمريكا وإسرائيل لشراء قسيمة إنهاء الحرب وحقن الدماء ؟ ماذا يضيركم لو تخليتم عن بضعة دريهمات مقابل إنقاذ أرواح الملايين .. هل ما زلتم تترددون ؟ .. تنتظرون ماذا ؟ ربما سيأتي عليكم الدمار الشامل ويمزقكم إربا إربا .. ويحرق ثرواتكم إلى آخر قطرة بنزين تملكونها !

       إن داعش واتخاذه من السكان المدنيين أذرعا لها .. حجة واهية ؛ يمكن تكسيرها في ساعات معدودة ، لو كان هناك حزم حقيقي وإرادة جماعية لتصفية هذه الحرب القذرة ... ماذا يريعكم إذا نزلت قواتكم البرية إلى الميدان ؟ من المؤكد أن سيكون هناك ضحايا .. ولكن الغلبة في النهاية ستكون لكم ، وهكذا تستمرون في تطهير الأرض شبرا شبرا ، والعالم كله يقف من ورائكم ، لكن شريطة أن تتخلوا عن بضعة آبار من البترول وترهنوها في حساب الغاصب الجائع أمريكوإسرائيل .   

 

 
مجموع المشاهدات: 839 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة