الرئيسية | حوادث وقضايا | سقوط نصّاب مصري بطنجة.. باع لضحاياه "فياغرا" مزورة و عطر مغشوش لابطال السحر

سقوط نصّاب مصري بطنجة.. باع لضحاياه "فياغرا" مزورة و عطر مغشوش لابطال السحر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سقوط نصّاب مصري بطنجة.. باع لضحاياه "فياغرا" مزورة و عطر مغشوش لابطال السحر
 

أخبارنا المغربية : متابعة

انتقلت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة ، عن طريق كوموندو خاص إلى محل تجاري بشارع محمد الخامس بالمدينة، حوالي الساعة الثالثة من بعد زوال أمس الأربعاء ، قصد إيقاف شخص من جنسية مصرية بعد ورود شكايات ضده من قبل ضحاياه ، حول عمليات نصب مفترضة .

و حسب يومية "الأخبار" التي أوردت الخبر في عدد الغد، فان عمليات النصب لها ارتباط ببيع المشتكين عقاقير وهمية مضرة بالصحة ، أو ما يعرف ب"الفياغرا" ، فضلا عن قنينات عطر يصل ثمنها حتى إلى حدود 1500 درهم، وفي الأصل لا يتجاوز ثمنها درهمين حسب شكايات في الموضوع ،  حيث يوهم صاحب المحل التجاري الضحايا بأنها تساهم في فك طلاسيم السحر ، وجلب الحظ.

مجموع المشاهدات: 8094 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عمرو
المهم ان نعرف ان ما يسمى بالمخابرات المصرية تقوم احيانا بعمليات صغيرة لغض البصر على عمليات كبرى.رغم عدم اعترافي بمثل هؤلاء المخابرات،فالمخابرات القوية هي من تجعل من شعبها شعبا قويا يستطيع ان يجاري معها الاحداث وليس شعبا يترحم على عمر سليمان وهو لا زال حيا،لنجد في الاخير ان السياسة نفسها والتضليل فقط للشعب المصري البئيس.
مقبول مرفوض
0
2017/08/10 - 06:57
2 |
naess li ka tamian bi طلاسيم السحر ، وجلب الحظ 5ahom النصب ? مصري hhhhhha howa 3aiab fiya wa la 3aiab fi naess ? مصري ma howa ianta li bi tawil fi 5otba dail joma3a ? sobahan lah hhhha min nak nita ya moa3liam hhhhhhhhhhhhhha
مقبول مرفوض
0
2017/08/10 - 08:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة