الرئيسية | مستجدات التعليم | بشرى للطلبة...الوزير الداودي يعد بصرف المنح الأسبوع المقابل مع الزيادة فيها

بشرى للطلبة...الوزير الداودي يعد بصرف المنح الأسبوع المقابل مع الزيادة فيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشرى للطلبة...الوزير الداودي يعد بصرف المنح الأسبوع المقابل مع الزيادة فيها
 

 

أخبارنا المغربية: إلهام آيت الحاج

وعد وزير التعليم العالي خلال جواب له عن سؤال شفهي أمس الثلاثاء بمجلس النواب الطلبة المغاربة بصرف منحهم خلال الأسبوع القادم أي قبيل دخول الشهر الفضيل.

لحسن الداودي اعترف أن وزارته تأخرت في صرف الشطر الثالث من المنح مرجعا ذلك إلى رغبتها في تضمين المنحة القادمة الزيادة التي تم إقرارها.

وأضاف وزير التعليم العالي أن الأغلبية الحكومية ستصادق اليوم الأربعاء على المرسوم الذي يسمح لوزارة المالية صرف المنحة بما فيها الزيادة ابتداء من الأسبوع المقبل.

 

مجموع المشاهدات: 11874 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
l7agra
Ashab takwin lmihani mamhsobinch 3andhom lbac wach hado matada3amhomch wizarat ta3lim l3ali ola chno fahmona machkorin n3arfo fin nwjho wladna
مقبول مرفوض
1
2016/05/25 - 11:01
2 | medar-maroc
اين هي العدالة ؟
من المؤسف جدا ان تسجل على حكومة العدالة والتنمية مثل هذه الاخطاء البسيطة بالرغم من انهم قالوا وصرحوا جاءوا من اجل الاصلاح اهذا هو الاصلاح في نظر السيد الداودي وحكومة المصباح . بالله عليكم كيف يدرس الطالب وهي بعيد عن اهله بالمسافات الا نقول له عوض ان يكون متمدرسا يجب عليه ان يكون متشمكرا اللهم ان هذا لمنكر ؟؟؟؟؟؟ السيد الوزير اعدلوا هو اقرب للتقوى بالله عليكم خذوا بايدي الضعفاء والمساكين الى بر النجاة ان الشعب قد صوت عليكم من اجل انقاذه من الذل من الهوان من الرشوة من المحسوبية ونرجو منكم الا تسيروا على سير سابقيكم حتى اصبحوا لا يزنون مثقال ذرة عند المغاربة والتجربة بين ايديكم والله ولي الصالحين المصلحين اب لطالبين لم يتوصلا بمنحتهما خلال هذه السنة ومدخوله لا يتعدي 4000 درهم
مقبول مرفوض
1
2016/05/25 - 11:32
3 | fadwa
تفوووو على حزب كيداير .. حتا قربوا الانتخابات ودار هاد المبادرة خخخخخخخخ ...شكرا للشعب المغربي لي خلص علينا هادشي إثر الزيادات لي تلقاوهم من هذه الحكومة الملتحية ..
مقبول مرفوض
-1
2016/05/25 - 12:01
4 | younes
kdoub
La9ad tama sarf lminah hasabah dona ziyada Wala no99ssan
مقبول مرفوض
0
2016/05/25 - 12:19
5 | مواطن مغربي
راحت على أبنائنا المنحة
مع الأسف أبناء موظفي القطاع العمومي محرومون من منحة التعليم العالي بدعوى أنهم يتقاضون أجرا يفوق 3000 درهم . مازلنا قابعين في السلاليم الدنيا سيدي الوزير ونصرف من عرقنا ودمنا على تكاليف الدراسة الجامعية للأبناء . الرجاء في الله وهو خير الرازقين .
مقبول مرفوض
0
2016/05/25 - 12:36
6 | كريم
من المسوول
ما هكدا تسير الامور قام طلاب الجامعات باضراب واحتجاج ادى الى تدخل القوات فنتج عنه سقوط جرحى ومعطوبين من الجانبين كما القت قوات الامن القبض على عدد كبير من الطلبة سيتم محاكمتهم بسبب اتارة الفوضى وادى الاحتجاج الى خساىر في ممتلكات المواطنين واصابة رجال الامن بجروح كل هدا بسبب عدم صرف المنحة في وقتها ادا من المسوول عن الفوضى هل الطلبة الدين يطالبون بمنحهم فيوقتها ام المسوولين في الحكومة الدين لم يصرفوا المنح ولم يتواصلوا مع الطلبة بان المنح سيطرا عليها تغييرفي حين ان الشارع والمواطن في حاجة لرجال الامن الدين تم ارسالهم للتدخل في الجامعات وكما يقول المتل ما هكدا تورد الابل
مقبول مرفوض
-1
2016/05/25 - 12:45
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة