الرئيسية | مستجدات التعليم | فضائح وزارة التربية الوطنية لا تنتهي... سور من قصب لمدرسة عمومية يشعل الفيسبوك

فضائح وزارة التربية الوطنية لا تنتهي... سور من قصب لمدرسة عمومية يشعل الفيسبوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضائح وزارة التربية الوطنية لا تنتهي... سور من قصب لمدرسة عمومية يشعل الفيسبوك

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب فيديو يظهر فيه سور تقليدي مبني بالقصب يحيط بمدرسة ابتدائية بأحد الدواوير التابعة لقلعة السراغنة ،حيث عبر النشطاء عن استغرابهم للوضعية التي تعيش عليها العديد من المؤسسات التعليمية العمومية ، كما دعوا وزارة التربية الوطنية إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم العمومي بدل إهماله.

وسخر النشطاء أيضا من الباب المهترئ لأحد الأقسام وأكدوا أن حالة هذه المدرسة جزء لا يتجزء من حالات كثيرة لمجموعة من المدارس ،والتي تعكس واقع التعليم المغربي المر.

مجموع المشاهدات: 4251 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
فضاءات تربوية مقززة تقتل الرغبة في التعلم وفي التعليم على السواء اضافة للاكتظاظ المهول والبرامج الفارغة تقاعدت لكن هم التعليم لا زال في القلب
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/03/15 - 08:20
2 | fra3
ka3i
هاد الهضرة سر كولها للنائب أُلرئيس جماعتكم أُ كولها تلقبيلة أفوت عليك السيدة
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2017/03/15 - 09:14
3 | اب
لك الله ياوطني
اريد فقط اعرف عندما يعين مسوءول كيفما كان موقعه ومرتبته او تكون هناك مديرية في منطقة ما ،هل المدير او المستشارون والذين اوكلت لهم تسيير مصالح الامة لم يكونون يعرفون بهذه المشاكل ؟وهل هم فعلا يتحركون ويتجولون في حدود حكمهم الاداري لمعرفة خبايا ومشاكل التي تعرفها مدارسنا والخصاص وكيف يمكن ايجاد الحل او الحلول في الوقت المناسب ؟اما اهل الكهف لازالوا ناءمين؟
هل يجب ان ننتظر حتى يقوم احد المواطنين بنشر وفضح هذه المءاسي واذ ذاك يتحرك المدير والمنذوب والعمالة والولاية ويصرحون بوجوه حمراء بانهم سيجدون الحل ،اين انتم من مشاكل الامة ؟؟
عار تم عار ان ما نقرء عن هذه الثغرات في تعليمنا،بالامس كتب عن ان الخبز لاحدى امطاعم بعض المدارس يرمى بالارض،بالامس قرءنا بان احدى دورالطالب اصبحت مكان للتغوط والبول بالامس قرءنا عن مدارس عبارة اسطبلات واللاءحة تطول .
الى متى ونحن نعين مسوءولين عاجزين ولايحركون ساكنا ولايبردوا كراسيهم ويجولون للتعرف على الخصاص ولقاء الناس ومعرفة متطلباتهم التي اغلبها لن تكون الا معنوية لا مادية كما يظن البعظ.المسوءولة تكليف قبل ان تكون تشريف .
المملكة المغربية والحمد لله ليست عاقر والاطر الشابة من اناث وذكور موجودة في كل الميادين ولكن اغلبها لا تعطاه الفرصة لان جدتهم ليست في المطبخ والفاهم يفهم
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/03/16 - 12:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟