الرئيسية | قضايا المجتمع | هل تحل الكاميرا الأمامية للقطار اللغز المحير لوفاة عبدالله باها ؟

هل تحل الكاميرا الأمامية للقطار اللغز المحير لوفاة عبدالله باها ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تحل الكاميرا الأمامية للقطار اللغز المحير لوفاة عبدالله باها ؟
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية   

لازال حادث وفاة عبدالله باها يشغل تفكير الجميع هنا بالمغرب ، و لازال النقاش حوله مفتوحا على كل الاحتمالات الممكنة ، و كان آخر مستجد طرحه نشطاء فيسبوكيون هو ضرورة الرجوع للكاميرا الأمامية للقطار الذي صدم الوزير الراحل ، و التي قد تفك شفرة هذا اللغز المحير ، لا سيما بعد القيل و القال الذي أعقب هذا الحادث ،  و احتمال أن يكون باها قد قتل و ليس مجرد حادث عرضي .


هذا و تساءل نشطاء فيسبوكيون ردا على ما جاء على لسان سائق القطار، حيت قالوا : كيف أمكن للسائق رؤية الضحية رغم السرعة التي كان يسير على ايقاعها القطار ، و الظلام الدامس الذي كان عليه مكان الحادث وووو ، فيما لم يبدي باها أي ردة فعل و بارح مكانه إلى أن صدمه القطار ؟ على الرغم تقول ذات التساؤلات أن قفزة بيسطة او على الأقل خطوة بسيطة إلى اليمين أو الشمال من الوزير الراحل كانت ستقيه شر هذا المصاب ، دون الخوض في تفاصيل استحالة ذهاب رجل دولة بشخصيته و مكانته وووو إلى ذلك المكان المظلم و الفارغ من المارة ، و دون أن نطرح السؤال الذي تداوله الكل و القائل أن الوزير الراحل كان بإمكانه معاينة مكان الحادث من على الطريق الوطنية رقم واحد أي على بعد أمتار يسيرة من مكان الحادث دون الترجل إلى وسط السكة الحديدية ، بل أن احتمال وقوفه جانب السكة كان سيتيح له فرصة المعاينة بشكل سليم و عادي دون أن يعرض حياته لما ألم به .
ذهب باها و قبله احمد الزايدي ... و لازال اللغز يحير الجميع ... " الحصول الروح عزيزة على الله  و لابد أن تظهر الحقيقة طال الزمن أو قصر ..."

مجموع المشاهدات: 7207 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | citoyen
camera
السؤال المطروح : اين دهبت 8 ملايير من اجل تتبيتتثبيت كاميرات بالقطارات؟ و اين هي مسؤولية الشركة الفاءزة الصفقة؟
مقبول مرفوض
1
2014/12/16 - 02:06
2 | عبد من عباد الله
التعليق على الموضوع
هل تعلم أن القطار مزود بكاميرات وعلبة سوداء لكن نموج في الصور الملتقطة من طرفها عندما يتعلق بموت أجنبــــــي او علان ونصير و...و اما عندما تعلق الأمر برجل دين وحق وعمل ومثابرة فلا داعي لذلك tu cherches midi a 14 h 00 وووووووووووووووافهمني.
مقبول مرفوض
1
2014/12/16 - 03:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة