الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث على بعد خطوة من انجاز تاريخي

نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث على بعد خطوة من انجاز تاريخي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث على بعد خطوة من انجاز تاريخي
 

أخبارنا المغربية ـ سعيد المهيني

بات فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث على بعد خطوة واحدة  من تحقيق انجاز غير مسبوق في تاريخ الرياضة النسوية التطوانية باقترابه من التأهل لنهائي كأس العرش لكرة اليد للموسم الجاري، عندما سينازل فريق اتحاد النواصر بعد غد الأحد 13 بقاعة المسيرة بمدينة مكناس.

وبصم فريق نادي طلبة تطوان على مسار طيب خلال اطوار البطولة والكأس لهذا الموسم، وهو الذي كان قد اقصى نادي الوداد البيضاوي العريق برسم ربع نهاية البطولة الوطنية لكرة اليد إناث.

وعلى الرغم من حداثة تأسيس الفريق التطواني، والذي تأسس منذ خمس سنوات فقط وذلك بمناسبة عيد المرأة 8 مارس، تمكن من التأهل للبلاي أوف للبطولة الوطنية لكرة اليد لهذا الموسم الرياضي، بعد إحتلاله المرتبة الثالثة في البطولة الوطنية شطر الشمال، بالاضافة الى تأهله الى المربع الذهبي في مسابقة الكأس الغالية.

وعلى غرار فريق الذكور، بدوره الفريق النسوي لكرة اليد يعاني غياب الدعم المادي والمعنوي من الجهات المنتخبة والفعاليات الإقتصادية والجهات المسؤولة عن قطاع الشباب والرياضة، مما جعل المكتب المسير يقاتل في صمت من أجل تطوير هذه اللعبة التي وسمت المسار الرياضي بمدينة تطوان بذكريات جميلة وإنجازات غير مسبوقة.

مجموع المشاهدات: 2711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة