الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بطاقة الإشتراك المجاني في “واتساب” ستكون متوفرة في المغرب

بطاقة الإشتراك المجاني في “واتساب” ستكون متوفرة في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بطاقة الإشتراك المجاني في “واتساب” ستكون متوفرة في المغرب
 

أخبارنا المغربية    

WhatSim شريحة الاتصال الجديدة التي أعلن عنها مؤسس شركة “زيروموبايل” للاتصالات منخفضة التكلفة مانويل زانيلا بإيطاليا،وهي شريحة خاصة ببرنامج “واتساب” تمكن لسكان 150 دولة استخدام كافة مميزات البرنامج دون اللجوء لشبكات الإنترنيت المحلية أو شبكات “واي فاي”.


توفر هذه الشريحة للمستخدمين خدمات تبادل الرسائل النصية و مقاطع الصوت القصيرة والصور وكذلك الفيديو، في 13 دولة عربية ومن بينها المغرب، بسعر 10 يورو مع اشتراك مجاني لمدة عام.


شريحة WhatSim تقسم الدول التي تدعم العمل بها إلى أربع مناطق تتوزع فيها 400 شركة اتصالات، لكل منطقة تعريفة مختلفة لسعر تبادل الفيديو والرسائل الصوتية القصيرة والصور مع تبادل مجاني للرسائل النصية ضمن باقة الاشتراك السنوي.


وتتمثل الدول العربية التي توفر العمل بالشريحة في كل من المغرب وقطر وفلسطين والسعودية ومصر والأردن وتونس والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ووسلطنة عمان والسودان والعراق.


يأتي المغرب ضمن المنطقة الرابعة مع سلطنة عمان والعراق والبحرين حيث يبلغ سعر الخدمات 200 وحدة للصورة، 800 وحدة للفيديو و40 وحدة للرسائل الصوتية.


وقال زانيلا إن شركته ستتيح شحن رصيد للشريحة بدءا ب 5 يورو أي ما يعادل 1000 وحدة من تعريفة المحاسبة وإنه قد بدأ بتلقي طلبات الشراء المسبق للشريحة عبر موقع WhatSim ، ووعد أن يبدأ في شحن الشريحة ابتداء من السادس والعشرين من فبراير المقبل للمستخدمين حول العالم.

مجموع المشاهدات: 5782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة