الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هاتف ذكي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي

هاتف ذكي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاتف ذكي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي
 

أطلقت "أكيومن" Akyumen، وهي شركة أمريكية متخصصة في صناعة الهواتف، هاتفاً ذكياً يمتاز بأنه يضم وحدة إسقاط ضوئي، فضلاً عن ذلك، فهو مزدوج نظام التشغيل، إذ يعمل بنظامي أندرويد وويندوز 10.

ويقدم الهاتف، الذي أطلقت عليه الشركة اسم "هولوفون" Holofone، شاشة كبيرة نسبياً يبلغ قياسها 7 بوصات، وهي تأتي بالدقة الكاملة 1920×1080 بكسل. كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 غيغابايت، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويضم Holofone، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، معالجاً رباعي النوى من نوع Intel Cherry Trail 8300، كما يضم بطارية بسعة 2,910 ميلي أمبير/ساعة.

ويملك الهاتف، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد "لوليبوب" ونسخة سطح المكتب من نظام ويندوز 10، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

ويمتاز Holofone بوحدة الإسقاط الضوئي التي تبلغ مستوى إضاءتها 35 شمعة، وهي تتيح الحصول على شاشة بقياس 100 بوصة وبدقة 1280×720 بكسل.

ويتوفر الهاتف الذكي اللوحي Holofone للطلب المسبق على موقع شركة Akyumen وبسعر يبدأ من 750 دولاراً أمريكياً، وحتى 950 دولاراً ليأتي معه ملحقات، تشمل مكبر صوت بلوتوث، وذراع تحكم بالألعاب، ومسند بطارية.

يُشار إلى أن الهاتف سيكون متاحاً للبيع اعتباراً من الأول من سبتمبر (أيلول) القادم.

مجموع المشاهدات: 1050 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة