الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | 6 أخطاء يرتكبها لاعبو بوكيمون عند ممارستها

6 أخطاء يرتكبها لاعبو بوكيمون عند ممارستها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
6 أخطاء يرتكبها لاعبو بوكيمون عند ممارستها
 

يقع مستخدمو لعبة الواقع المعزز الشهيرة "بوكيمون غو" في بعض الأخطاء عند ممارستها. لذا نستعرض أبرزهذه الأخطاء ليتجنبها اللاعبون سواء الجدد منهم أو المنخرطين في اللعبة منذ إطلاقها.

1- عدم إغلاق وضعية الواقع المعزز عند بدء اللعبة
من الأخطاء التي يقع فيها مستخدمو بوكيمون عدم إغلاق وضعية الواقع المعزز، علماً بأن غلقها يتيح التقاط شخصيات البوكيمون بسهولة، بالإضافة إلى أن إغلاقها يسهم في إطالة عمر البطارية.

2- عدم تفعيل وضعية حفظ حياة البطارية
تلتهم لعبة بوكيمون غو شحن بطارية الهاتف بسرعة كبيرة، لاعتمادها على جي بي إس ومقياس الخطوات، لذا ينبغي على اللاعبين تفعيل وضعية حفظ البطارية المدمجة داخل اللعبة من خلال اعدادات اللعبة نفسها.

3- الانشغال بطعام البوكيمونات لترقيتها
من الأخطاء التي يقع فيها اللاعب الاهتمام بطعام البوكيمونات من حلوى وغبار النجوم وعدم الاكتراث بتقوية المدرب أي اللاعب نفسه، فأسرع وسيلة للترقية في اللعبة وجمع بوكيمونات قوية تقوية وتطوير قدرات المدرب، أي اللاعب الذي يقوم باصطياد البوكيمونات، وليس تضييع الوقت في الحصول على الحلوى وغبار النجوم لترقية وتطوير وزيادة قوة وخصائص البوكيمونات التي تصطادها.

4- عدم الاكتراث بمضاعفة نقاط الخبرة لديك كمدرب بسرعة
وذلك عن طريق تخزين البوكيمونات غير المطورة والجمع بين قوة بيض الحظ والبخور خلال 30 دقيقة، فمثلاً اصطياد بوكيمون يعني 100 إكس بي، واصطياد بوكيمون جديد تساوي 500 إكس بي، وفقس بوكيمون تعادل 200 إكس بي، والذهاب إلى محطة بوكيمون تساوي 50 إكس بي، أما عند تنشيط البيضة فستتضاعف الـ “XP" إلى 1000 خلال 30 دقيقة.

5- لا تحاول فقس البيض أثناء القيادة بحافلة أو سيارة
خطأ فادح يقع فيه مستخدمي بوكيمون غو وهو ممارسة اللعبة أثناء القيادة، فهذه الخطوة لن تفيد أبداً، حيث ستتوقف اللعبة عن احتساب الخطوات، فجوهر اللعبة هو المشي على قدميك بسرعة في المحيط حولك بهدف العثور على البوكيمونات، فهي تعتمد على مقياس الخطوات و"جي بي إس". وكخيار بديل للمشي الدراجة، لكن يجب ألا تسير بسرعة كبيرة، بل ببطء حتى تنجح.

6- الاهتمام بتدريب البوكيمونات وزيادة طاقتها وتطويرها
تطوير قدرة البوكيمونات ليس كل شيء في اللعبة، فأهم ما يجب أن يقوم به اللاعب هو معرفة أي بوكيمون قوي يجب الإنفاق عليه من موارد أو التجارة من أجل شراء حلوى له.

مجموع المشاهدات: 1302 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة