الرئيسية | حوادث وقضايا | أبطال الفيديو الفضيحة أمام القضاء في هذا التاريخ

أبطال الفيديو الفضيحة أمام القضاء في هذا التاريخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبطال الفيديو الفضيحة أمام القضاء في هذا التاريخ أبطال الفيديو الفضيحة أمام القضاء في هذا التاريخ
 

أخبارنا المغربية : الرباط

اتخذت قضية الفيديو المسرب من طرف المستشار الاستقلالي بجماعة شراط ببنسليمان لرفاقه في الحزب والعمل الجمعوي ، أبعادا جديدة بعد الدعوى التي رفعها مفتش حزب الاستقلال المعطي البكري، بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان، ضد صديقه عبد الله المجمع بتهمة الابتزاز قبل نشره الفيديو.

بالمقابل، رفع المجمع ، زوال يوم أمس الجمعة، دعوى أخرى للبث في ما يصوره الفيديو من فساد انتخابي وأخلاقي، حيث يتهم المجمع رئيس المجلس البلدي ببوزنيقة بمساومته بمبلغ مائتي ألف درهم مقابل عدم نشر الفيديو.

و تداول نشطاء بالفيسبوك شريط فيديو يظهر من خلاله الاستقلالي محمد كريمين رئيس المجلس البلدي لبوزنيقة و هو يقدم مبلغا ماليا لمستشارة جماعية لم يذكر اسمها ، فيما قال المعلقون على الفيديو أن هذا المبلغ قدم لها بهدف التصويت على مرشح الحزب خلال الإنتخابات الجزئية لمجلس المستشارين التي تمت الاسبوع الماضي.

و كشف الشريط أيضا الوجه الآخر لوصيف لائحة حزب الاستقلال أحمد الداهي ، الذي ظهر و هو يقوم بحركات غير اخلاقية اتجاه المستشارة المذكورة فيما يشبه حركات الافلام الاباحية .

و سيتم الاستماع للأشخاص الذين ظهروا في الفيديو المسرب يوم الاثنين 19 شتنبر الجاري.

 

مجموع المشاهدات: 88435 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | سيكسر فانفان
يوم الاثنين 18سبتمبر جمعتوا المغرب مع العشاء الله اتقبل منا ومنكم
مقبول مرفوض
8
2016/09/17 - 05:46
2 | Simo
قمنا بتعليق على مولات تراكتور لي محترمت الامن الوطني وووو. تبين لينا ان اغلب المسؤلين هم سبب الفساد في البلاد و في العباد . نرجوا من الله . ومنك ياصاحب الجلالة محمد السادس . ان تقوم بزيارة مفاجئة لكل مدينة وتتكلم في منصة مع سكان كل مدينة على حدا . حتى تعرف معانات شعبك . وفي نفس الوقت بسياحة لكل المدن . نحن لاحول ولا قوة لنا امام هؤلاء المسؤلين . راه تغلبنا اسيدنا . انت اليد الجديدية التي تستطيع تاديب هولاء الاشرار . نريد مغرب يعمه الامن الستقرار في الاخير العدالة للجميع لانها اساس تقدم كل الشعوب في اوروبا . امريكا الشمالية و اليابان
مقبول مرفوض
32
2016/09/17 - 06:31
3 | عبد الله الحر
الوضوح
هذا ليس بجديد الجديد فيه أنه سري أما مايقع في ردهات الأحزاب فهو أشد وأنكر خاصة الاحزاب التي تنعت نفسها بالحداثية والمغاربة كلهم يعرفون هذا ولكن مايدفع إلى الدهشة والاستغراب أين أولئك الذين شنوا حربا لاهوادة فيها وكأنها ستحقق لهم الفتح المبين على علاقة شرعية قامت على زواج عرفي الخطأ فيه هو أنه لم يوثق اين هؤلاء لماذا سكتوا عن النعيق في هذه الحادثة وفي حادثة السيد عارف المنتي لحزب الاتحاد الدستوري مع ان الفحوصات التي اجريت اثبتت نسبة الابن لابيه اين هي الأقلام المأجورين انشري ياأخبارنا اذا كنت تؤمنين بالاختلاف
مقبول مرفوض
4
2016/09/18 - 07:05
4 | مغربي
الانتخابات النزيهة
هادشي غ اللي باين وما خفي كان اعظم عولو عليكم الناس بكري تخدمو المصالح ديالهم ايوا الله يلعن اللي ما يحشم
مقبول مرفوض
2
2016/09/18 - 07:37
5 | مواطن
كﻻب الدولة
هادو هم كﻻب الدولة عديمي اﻻخﻻق
مقبول مرفوض
2
2016/09/18 - 08:09
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة