الرئيسية | حوادث وقضايا | الله يستر... فضيحة زنا محارم تهز بني ملال وهكذا انكشف اغتصاب خال لابنة شقيقته التي لازالت طفلة

الله يستر... فضيحة زنا محارم تهز بني ملال وهكذا انكشف اغتصاب خال لابنة شقيقته التي لازالت طفلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الله يستر... فضيحة زنا محارم تهز بني ملال وهكذا انكشف اغتصاب خال لابنة شقيقته التي لازالت طفلة
 

أخبارنا المغربية : كريم المصلي

أفادت مصادرلموقع أخبارنا أن أحد الدواوير ضواحي كطاية بقصبة تادلة اقليم بني ملال، اهتز أول أمس على وقع فضيحة زنا المحارم بين طفلة عمرها 13 سنة وخالها .

ووفق المصدر ذاته، فالقضية تفجرت حين اختفت الطفلة القاصر بداية هذا الاسبوع، وتقدمت أسرتها بشكاية حول موضوع الاختفاء لدى الدرك الملكي لقصبة تادلة، حيث باشرت العناصر الأمنية التحقيق والأبحاث، قبل أن تقدم الطفلة نفسها وتعترف أنها تعرضت للاختطاف من طرف شابين ينحدران من ضواحي اولاد يعيش .

وقامت العناصر الدركية بنقل الضحية الى مستشفى مولاي اسماعيل بقصبة تادلة، وبعد الكشف عنها من طرف طبيب مختص، تبين انها تعرضت للاغتصاب وفقدت بكارتها منذ مدة طويلة، حيث حاصرها رجال الدرك الملكي بالأسئلة، فلم تجد بدا سوى الاعتراف بأن الشخص الذي اغتصبها لأول مرة هو خالها .

وتمكنت عناصر الدرك الملكي بعد ظهور هذه الحقائق من اعتقال الخال المشتبه فيه، وأيضا الشابين الذين قضت معهما الضحية الليلة ومارسا عليها الجنس، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل تقديمهم أمام جنايات بني ملال لتقول كلمتها في المنسوب إليهم.

مجموع المشاهدات: 14729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة