الرئيسية | حوادث وقضايا | تارودانت: خلاف بين زوج وابن عمه حول أفعال غير أخلاقية يتحول إلى جريمة قتل بشعة

تارودانت: خلاف بين زوج وابن عمه حول أفعال غير أخلاقية يتحول إلى جريمة قتل بشعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تارودانت: خلاف بين زوج وابن عمه حول أفعال غير أخلاقية يتحول إلى جريمة قتل بشعة
 

أخبارنا المغربية ــ أكادير

شهدت منطقة أولاد ترنة بإقليم تارودانت، ليلة أمس السبت، حادثا مأساويا، يتمثل في مصرع شخص متزوج، ولم يكن الجاني سوى ابن عمه من ذوي السوابق العدلية.

وفي التفاصيل تقول مصادر محلية، أن الضحية ضاق ذرعا بتصرفات ابن عمه، والذي يقطن بجواره، حيث اعتاد على استقدام "بائعات الهوى" لقضاء ليال ماجنة رفقتهن، ووصل الخلاف بينهما إلى ذروته ليلة أمس، حيث تبادلا المشادات الكلامية والعراك بالأيادي، حيث تعرض الضحية للكمات قوية أسقطته أرضا مغشيا عليه، ليتم نقله للمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، حيث وافته المنية.

وتابعت المصادر، أن أم زوجة الضحية، فقدت وعيها مباشرة بعد علمها بوفاة زوج ابنتها، لتفارق الحياة بدورها.

في المقابل حلت المصالح الأمنية التي عملت على اعتقال المشتبه فيه، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 30199 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خليف
السلطة
كم من مرة قلنا على السلطة حماية المواطنين من افعال المجرمين ذوي السوابق العدلية و دائما الضحايا هم المواطنين مع كامل الأسى و الاسف يجب أن تكون متابعة قضاءية شبه يومية لثلاث أو أربع أشهر من مغادرة المجرم من السجن و ملاحظة أفعاله لكن هذا لم يحدث مع الأسف
مقبول مرفوض
71
2021/08/29 - 01:35
2 | Otmane
Usk
كيف يعقل لشخص ملفه ملطخ بجرائم سابقة يسبب في حالتي وفاة من أسرة واحدة و يسبب معه أسى وحزن كبيرين في نفوس أرواح بريئة قد تكون آثاره النفسية وخيمة عليهم و لاذنب لهم سوى مجاورة شخص عديم المسؤولية لاهم له سوى إزعاج حياة الغير!!!؟؟؟مثل هؤلاء عليهم أن يتلقوا أقصى العقوبات ليرتاح منهم أخيار المجتمع و الحرمان تماما من إمكانية الاستفادة من العفو
مقبول مرفوض
61
2021/08/29 - 01:44
3 | C moi
المغرب هاي
الثور الابيض لا يمكن ان يختفي ليلا. المجرمون اصبحوا ورقة رابحة للسياسة الاجتماعية لاناس معروفين و يتفرجون في الصراع الجاري في وسط الشعب لكي يبق خذا الاخير يتخبط في مشاكله حتى لا يتمكن من رفع راسه . فاذا تم التصدي للمجرم المعندي بالعنف تقوم القيامة و كاننا اعتدينا على عالم .
مقبول مرفوض
0
2021/08/30 - 03:32
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة