الرئيسية | متفرقات | المغرب يشارك في الدورة الخمسين للمعرض الدولي للتغذية من 19 إلى 23 أكتوبر الجاري بباريس

المغرب يشارك في الدورة الخمسين للمعرض الدولي للتغذية من 19 إلى 23 أكتوبر الجاري بباريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يشارك المغرب، من 19 إلى 23 أكتوبر الجاري بباريس، في فعاليات الدورة الخمسين لمعرض التغذية "سيال 2014"، وذلك بحوالي 110 عارضا.

وأوضح المكتب المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب تصدير)، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة، أن المغرب يروم من وراء هذه المشاركة التعريف بالمنتجات بالوطنية الموجهة للتصدير، والبحث عن حصص وشراكات جديدة في السوق الفرنسي.

واعتبر أن حضور المغرب في هذه التظاهرة الاقتصادية الدولية، بمبادرة من (مغرب تصدير)، وبتعاون مع فيدرالية صناعات تصبير المنتجات الفلاحية بالمغرب، والفيدرالية الوطنية للصناعات الغذائية، وجمعية مصنعي البسكويت والشوكولاته والحلويات، والجامعة الوطنية لتحويل وتثمين السمك، يشكل فرصة للمقاولات المغربية لعرض منتجاتها والتعريف بمؤهلاتها الإنتاجية، وإبرام صفقات واتصالات مع مهنيين من مختلف دول العالم.

ويتوزع العارضون المغاربة على قطاعي الصناعات الغذائية والصيد البحري خاصة على مستوى التسويق والتوزيع والتصنيع والخدمات، في هذا المعرض الذي سيتيح لهم إمكانيات واسعة للاطلاع على آخر المستجدات والتقنيات في الميدان، وكذا توجهات الأسواق العالمية.

ويعتبر معرض باريس للتغذية، الذي يمتد على مساحة تقدر ب1711 متر مربع، ويعرف مشاركة أزيد من 5890 مهنيا من أكثر من 101 دولة، مرصدا لتتبع اتجاهات وأذواق المستهلكين عبر العالم، ومنتدى للتواصل وتبادل الخبرات بين الفاعلين في قطاع الصناعات الغذائية، وأرضية لتوحيد الجهود من أجل كسب التحديات المتربطة بتحولات الأسواق الدولية.

مجموع المشاهدات: 655 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة