الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "نايضة" بعد تصريحات بودريقة...الجامعة تصدر بلاغا جديدا وهذا ما جاء فيه

"نايضة" بعد تصريحات بودريقة...الجامعة تصدر بلاغا جديدا وهذا ما جاء فيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"نايضة" بعد تصريحات بودريقة...الجامعة تصدر بلاغا جديدا وهذا ما جاء فيه
 

 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا جديدا تطرقت فيه لتداعيات التصريحات الخطيرة التي أطلقها رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة والاستقالة التي تقدم بها من مسؤولياته الجامعية.

وفيما يلي النص الكامل للبلاغ:

على إثر الاتهامات التي صرح بها السيد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي وتقديمه استقالته كنائب أول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتمع المكتب المديري يومه الإثنين 2 ماي 2016 بمقر الجامعة بالرباط. وبعد تداوله في حيثيات الموضوع والوقوف على الاستنتاجات التي خرجت بها لجنة الأخلاقيات والروح الرياضية والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قرر المكتب المديري ما يلي:

فتح تحقيق قضائي حيث تم تكليف محامي الجامعة بمباشرة المسطرة القضائية فورا.

إرجاء البث في طلب استقالة السيد محمد بودريقة كنائب للرئيس إلى حين صدور نتائج البحث القضائي.

وختاما، تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل الفاعلين في كرة القدم الوطنية التحلي بالقيم والروح الرياضية، والابتعاد على كل ما من شأنه التأثير سلبا على السير العادي للبطولة الوطنية الاحترافية.

مجموع المشاهدات: 12980 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | حميدات سعيد
البلاغ
انعدام الجدية والكلام الفارغ والضعف البين لا ينفع في معالجة هول الانهيار .لغة الخشب لا تنفع في شيء والمجاملة تكرس الانهيار
مقبول مرفوض
3
2016/05/02 - 03:35
2 | المعقول
امبارك
مهما كان هذه تصريحات طفولية. وأنت عضو في أجهزة الجامعة مهما كان كان يجب طرح ذلك داخل اللجان المتخصصة . بهذا التصريح يتساءل المرء ما الفرق بينك وكلام أحد رواد المقاهي الغير العارفين. وأنا أحيي هذا البلاغ حيث فعلا طرح القضية أمام لجنة الأخلاقيات على اعتبار بودريقة نائب رئيس الجامعة ووو ... الآن جيب اثباتات وإلا ستتابع بوشاية كاذبة....مع الاحترام لكل الفرق مع العلم أنه ليس أول مرة يقوم بودريقة بهذه التصرفات. لكن هذه كانت كارثة حقيقية لدرجة أنه أعطى تشبيها بسوريا وواو.
مقبول مرفوض
2
2016/05/02 - 04:48
3 | Med Ahmed
Soyez légaux
L’en quette doit englober tous les dossiers, à savoir l'affaire de l'OCS.
مقبول مرفوض
0
2016/05/02 - 05:52
4 | مروان
ضربة جزاء خيالية
الهاشيمي عند التدخل ركز على الكرة وقام حتى بسحب رجله وأكثر من ذلك لاعب بركان ساعد يبده اليمنى في التحكم في الحركة داخل منطقة الجزاء في نضري الحكم دون خبرة ولم يقرأ هاته الحركات وأتأسف لأخطاء تحكيمية كهاته قد تساعد في حرمان فريق من لقب بطولة بعد مجهود رائع في مقابلات الإياب
مقبول مرفوض
-1
2016/05/02 - 07:05
5 | zemmouri
boudrika
على اثر التصريح الذي ادلى به السيد بودريقة قررت الجامعة المغربية فتح تحقيق قضاؤي في هذه التصريحات لحد الان لم افهم لماذا فتح تحقيق والتصريحات واضحة هناك لجنة الاخلاقيات تنضر في الملف وتتعامل مع بودريقة كما تعاملت مع كاتب العام للحسنية وطنجة وتوقف المعني بالامر نهاؤيا
مقبول مرفوض
0
2016/05/03 - 10:05
6 | مبارك البيضاء
انا بغيت نعرف واش بودريقة رءيس فريق الرجاء البيضاوي العالمي ولا رءيس فريق ديال الدرب. الرجاء ديال بتشو حمان سعيد ضلمي خصو مسيرين من المستوى العالي. ثم كماذا صرح على الهواء لميدي 1 :"واش احنا في سوريا؟" ليعلم هذا السيد باننا في المغرب ،بلد الامن و الاستقرار .و لا مجال للمقارنة.
مقبول مرفوض
0
2016/05/03 - 02:08
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة