الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بعد إقصائه من المشاركة في كأس "الكاف"...المغرب التطواني قد يلجأ إلى القضاء

بعد إقصائه من المشاركة في كأس "الكاف"...المغرب التطواني قد يلجأ إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إقصائه من المشاركة في كأس "الكاف"...المغرب التطواني قد يلجأ إلى القضاء
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

من المرجح جدا أن تخرج إدارة نادي المغرب التطواني عن صمتها الذي لزمته في قضية إقصاء الفريق من المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، وتعويضه بنهضة بركان، بدون سند قانوني حسب زعمها، حيث تفيد آخر الأنباء المتسربة من الكواليس أن المكتب المسير يدرس جديا اللجوء إلى القضاء لإنصافه.

وحسب مصدر مقرب من النادي التطواني، فإن الإدارة تخطط لرفع دعوى قضائية لدى محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) ضد الجامعة الملكية لكرة القدم، وهو الخبر الذي لم يتم بعد تأكيده بشكل رسمي. 

وكانت الجامعة قد قررت في وقت سابق استبدال فريق المغرب التطواني بفريق نهضة بركان، مبررة ذلك بتأخر برمجة مباراة نهائي كأس العرش، وبالتالي وقع الاختيار على رابع الدوري المغربي، نظرا لارتباط الجامعة بتواريخ محددة من طرف الكاف ينبغي تقديم لوائح الفرق المشاركة قبلها، حسب روايتها.

مجموع المشاهدات: 10720 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبد
ربما
انا كيبان لي هاذ أخنوش من طينة مصطفى الثراب مدير الفوسفاط والله أعلم.دكشي لدار الثراب ارتقى للفوسفاط و الفوسفاطيين الى أرقى المراثب. انا كنظن أخنوش هو الرجل المناسب لتسيير البلاد في المرحلة الجاية.الحمدلله راه كاينين المغاربة الأحرار لي باغيين اعاونوا الملك في النهضة الشاملة ديال البلاد.
مقبول مرفوض
-42
2021/08/22 - 01:00
2 | عبد الحق
شيء من المعقول
بعد قرار الجامعة بتحديد عدد الفرق في 16 وبعد أن فقد المغرب التطواني حلمه بالبقاء ضمن الصفوة لجأ المكتب المسير الى هذه الخطوة..من حقهم ولكن قبل كل شيء يجب دراسة القانون وما ينص عليه فالجامعة لم تنطلق من فراغ لتحديد المشاركين على الصعيد القاري .سكوت الماط طول الفترة السابقة حتى صدور قرار الجامعة هي سياسة لعب الأحياء" خليوني ملعب ولا نحرم" الماط كبير برجالاته ولما تتوفر عليه مدينة تطوان من مقومات لا تتوفر عليها مدن أخرى. يجب محاسبة من اوصلوا الفريق لما يعيشه وقبل كل شيء اين وصل مركب تطوان الرياضي؟أم حتى هو في مهب الريح.
مقبول مرفوض
3
2021/08/22 - 02:22
3 | محمد كريم
ماذا تنتظروا
و كان خصو يتعمل هد الشي شحال هذي أش باقين كيستناو التشوپا و البيبيرون هذا حقهم مافيه شك بكل المقاييس حگرة كبيرة هذه تعرضت لها تطوان توقيف الملعب و التلاعب في المباريات ثم إسقاط الفريق و الحرمان من المشاركة الإفريقية و وقف الدعم و سرقة مجومه الشبان و ووووووو ظلم كبير
مقبول مرفوض
4
2021/08/22 - 02:42
4 | محمد احمد
أمر بركان غريب
الامتيازات دوما لبركان: إقصاء تطوان لصالح بركان. بركان تنظم دوري النتيفي بدل الراك. وبالنسبة لدوري النتيفي لماذا سيشارك فيه فريقان تانزانيان عوض الفرق المغربية. وكيف يتم اختيار الفرق المشاركة.
مقبول مرفوض
-1
2021/08/22 - 04:11
5 | حماد
من المسؤول
على تطوان ان ترفع دعوى ضد الكاف وليس ضد الجامعة.... قبل ان نعلق او ان نتهم طرفا ما ونحمله المسؤولية علينا مراجعة القوانين المنظمة...ولنا فيما وقع للاتحاد المصري مع الكاف خير دليل
مقبول مرفوض
0
2021/08/22 - 07:20
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة