الرئيسية | حوادث وقضايا | شابة مغربية تهرب من بيت والديها ببلجيكا وتفضحهما وتعرضهما لعقوبة حبسية صارمة

شابة مغربية تهرب من بيت والديها ببلجيكا وتفضحهما وتعرضهما لعقوبة حبسية صارمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شابة مغربية تهرب من بيت والديها ببلجيكا وتفضحهما وتعرضهما لعقوبة حبسية صارمة
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

وجد مهاجران مغربيان مقيمان ببلجيكا نفسيهما في موقف معقد للغاية تسببت فيه ابنتهما الشابة العشرينية التي اختارت الهرب من منزل العائلة والتوجه مباشرة إلى المصالح الأمنية.

الشابة المغربية قالت في روايتها للشرطة أن والديها يعنفانها من أجل إرغامها على الزواج من من شخص مقيم بالمغرب وهو الأمر الذي ترفضه بشدة.

وقالت المشتكية أن والديها قاما بضربها وتعذيبها بالكي عندما لاحظا إصرارها على الرفض كما عمد الأب إلى منعها من مغادرة المنزل، إلا أنها تمكنت من الفرار بصعوبة. 

هذه التهم وإن تم إثباتها فإنها تعني الزج بوالدي الفتاة في السجن لمدة لا تقل عن الثلاث سنوات حسب ما ينص عليه القانون البلجيكي.

مجموع المشاهدات: 29180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | الصاعق
كان من الممكن لها أن تكتفي بطلب الحماية أو العيش في ملجأ أو فقط أن تكتفي بقول أن والديها يرغمانها على الزواج من شخص لا تريده..من دون إعطاء تفاصيل حول قيام والديها بتعذيبها إن صح حقا هذا الكلام..وحتى في حالة تم إعادتها للعيش في منزل والديها..سيسجل لها والداها موقفها النبيل بعدم فضحها لهما لدى الشرطة ولربما ستحل المحبة والمودة بينهما بدل البغض والمشاحنة..وبذلك ستكون ربحت رضا والديها وفوقها مرضاة الله ..ولكنها شقية ومسخوطة.. إن تسببت في إدخال والديها السجن..
مقبول مرفوض
0
2019/09/26 - 01:11
2 |
هذا هو الوجه الحقيقي للغربة الذي نعاني منه جميعا، فما قاما به الزوجين من تعذيب جسد فهذ لا يغفرلهم او بتعذيب نفسي كارغام البنت بالزواج من حصان في المغرب كذالك لايغفر اما ماقامت به البنت ولا اضن انه صحيح فهذا عقوق، وعقوق الوالدين في الغربة هو السائد بين هؤلاء الشباطين الذين خرجوا من اصلابنا . وكل من حاولة الهجرة او فكر فيها فاليكون على يقين انه ييسيرمع نفس الطريف.
مقبول مرفوض
0
2019/09/26 - 02:54
3 | علي
للاسف
عبرات عليهم الزواج راه بالرضى ديال البنت شغلها هاداك
مقبول مرفوض
0
2019/09/26 - 04:12
4 | نورا
الجهل عار
في 2019 وعايشين في بلد اوروبي وبهذه العقلية آش خلاو لسكان الأدغال والمناطق النائية التي لم تصل لها الحضارة اللهم لا تجرنا بما فعله السفهاء منا
مقبول مرفوض
0
2019/09/26 - 04:58
5 |
ابويها غلطو في حقها وهي عالجت الغلط بالغلط
مقبول مرفوض
0
2019/09/27 - 04:34
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة