الرئيسية | مستجدات التعليم | القنيطرة: مدير إعدادية قام بإصلاحات مهمة بمؤسسته فكان مصيره التوقيف من طرف وزارة بلمختار

القنيطرة: مدير إعدادية قام بإصلاحات مهمة بمؤسسته فكان مصيره التوقيف من طرف وزارة بلمختار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القنيطرة: مدير إعدادية قام بإصلاحات مهمة بمؤسسته فكان مصيره التوقيف من طرف وزارة بلمختار
 

أخبارنا المغربية 

تعرض عبد السلام أوعدي، مدير إعدادية أبو العلاء المعري، بجماعة سيدي بوبكر الحاج، نواحي مدينة القنيطرة إلى التوقيف عن العمل من طرف وزارة التعليم لقيامه بمجموعة من الإصلاحات بالمؤسسة دون احترام الإجراء ات المعمول بها في هذا الإطار، ومن بينها الحصول على ترخيص من النيابة من أجل مباشرة تلك الإصلاحات.

ويتهم  المدير رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ السابق بالمؤسسة بتوجيه العديد من التقارير والشكايات إلى نيابة التعليم ومنها إلى الأكاديمية والوزارة في محاولة للإنتقام منه بعد أن طالب المدير الموقوف هذا الأخير بتجديد مكتب الجمعية.

و لقيت قضية المدير الموقوف عن العمل تضامنا واسع الانتشار على صفحات الفايسبوك، حيث يطالب المتضامنون الوزارة بالتراجع عن قرار توقيفه من منطلق أن جميع الإصلاحات التي أحدثها داخل المؤسسة كانت في مصلحة التلاميذ، ومنها مثلا إقامة سقيفة تقي التلاميذ من الأمطار وحر الشمس في انتظار موعد الدراسة وأيضا قيامه ببناء قسم دراسي للتخفيف من مشكل الإكتظاظ بالمؤسسة.

مجموع المشاهدات: 6238 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
النائب ب
النيابة تعفي المدير والنائب الاقليمي لنيابة متواجدة بالجنوب الشرقي يكون لجنة لمناقشة تقارير الاجاريين الجدد ويتراسها ويضيف اليها كاتبه ومفتش لاقرار له امام هذا النائب ليصفي حسابات كلها سوء الظن فاي اصلاح ننتظر.
مقبول مرفوض
-1
2015/11/05 - 02:50
2 | عبودي
هناك مثل مغربي شهير يقول( ما دير خير مايطرا باس) كان عليه يجمع ويطوي ويخليها كما هي ورحم الله مدير ابتدائية كان يقول لبعض المعلمين بمدرسته عندما يطالبونه باجراء بعض الاصلاحات بمؤسسته (ما صلحوها حتى الاولين عاد نجي انا ونصلح)
مقبول مرفوض
0
2015/11/05 - 03:37
3 | elhoussine
النية المبيتة
إن هدفهم هو تحطيم المدرسة العمومية و تهميشها و معاقبة كل من يعمل على إصلاحها، و ذلك بهدف إبراز جمالية المدارس الخصوصية .
مقبول مرفوض
7
2015/11/05 - 03:57
4 | awatef
Lah ketar men amtalo yanbari ane yakouna kodwa li modirine moassassate okhra
مقبول مرفوض
2
2015/11/05 - 06:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة