الرئيسية | دولية | السعودي "آل الشيخ" في تصريح مستفز:"الفلسطينيون وبال على الأمة ويجب منعهم من الحج"

السعودي "آل الشيخ" في تصريح مستفز:"الفلسطينيون وبال على الأمة ويجب منعهم من الحج"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودي "آل الشيخ" في تصريح مستفز:"الفلسطينيون وبال على الأمة ويجب منعهم من الحج"
 

هاجم الكاتب السعودي، محمد آل الشيخ، الفلسطينيين، ونعتهم  بأوصاف سيئة، داعيا إلى منعهم من الحج السنة المقبلة.

وأثارت تغريدة آل الشيخ، على الفور، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال آل الشيخ في التغريدة: “الفلسطينيون هم وبال على كل من يستضيفهم، استضافهم الأردن فكان أيلول الأسود واستضافهم لبنان فكانت الحرب الأهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا إلى جنود لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا. هؤلاء لم يعرف لهم إلا جيش الدفاع الإسرائيلي”.

وغرد الكاتب السعودي ثانية تعليقا على فيديو أظهر مجموعة من الحجاج الفلسطينيين وهم يهتفون “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”، عند مشعر منى أثناء تأديتهم لمناسك الحج، تزامنا مع اقتحام مجموعة كبيرة من المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك.

 

وقال آل الشيخ في تغريدته الثانية: “يجب منع كلاب حماس من الحج السنة القادمة لأنهم رفثوا وفسقوا في حج هذه السنة، وليحجوا إلى الدويلة بدلا من مكة”.

مجموع المشاهدات: 7479 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | محمد
واأمتاه
الفلسطينيون وجميع المسلمين عليهم تأدية الحج والعمرة مجانا من أموال زكاة الأرض التي باركها الله بدل منحها لترامب وبناء الملاهي والمجون وووووو
مقبول مرفوض
1
2019/08/14 - 06:44
2 | الحبيب
ال الشيخ
لاحول ولاقوة إلابالله ، هذاالرجل دائما يخرج بتصريحات ينفث منها سمومه لتأجيج الوضع العربي الذي هو متأجج أصلا ، فبدل أن يرأب الصدع ويدفع بالتي هي أحسن في إطارالتسامح والمحبة ، وبالكلمة الطيبة ، يحاول أن يتعامل بأسلوب طفولي ، ألايكفيك مايتعرض له إخواننا في فلسطين من قتل وتهجيروتجويع ؟ أسلوب لايمت بصلة لأخلاق إخواننا في السعودية الذين عهدنا فيهم الكرم وطيبوبة النفس ، نرجوالله أن يهديك وتكف عن استفزاز إخوانك عربا كانوا أومسلمين أومن أي جنس بشري .
مقبول مرفوض
2
2019/08/14 - 06:46
3 | عبد الجبار
الخيانة العظمى
ما من وبال على أمتنا إلا وبال حكام السعودية الحاليين...
مقبول مرفوض
0
2019/08/14 - 07:27
4 | Belgm
المشاعر المقدسة ليس ملكك
الى السيد الكاتب آل الشيخ ان المشاعر المقدسة ليست مسجلة باسمك أنها ملكا لجميع المسلمين و المسلمات أما الاسراءليين الذين تتباهى بهم فإنهم هم من احتلوا الأراضي الاسلامية و قتلوا و نكلوا بالأبرياء .
مقبول مرفوض
1
2019/08/14 - 07:34
5 | Abdellah
Tamzgha
يوما بعد يوم يكتشف العالم خدعة الشعب الذي يدعي بفلسطيني أنهم عبارة عن شتاة شعوب دول لم تعد تريدهم وأتو لصنع دولة أوهام إسمها فلسطين وصدقها في ذالك شعوب أصلاً تسبح في الوهم والحلم بشيء لم يكن ولم يكن أبدا.
مقبول مرفوض
-1
2019/08/14 - 07:59
6 | سلماني
وانتم كذالك
السعود كارثة على الامة الاسلامية ويجب حرمانها من ادارة شوون الحج الحج للمسلمين جمعى وليس للال سعود وليس لكم الحق بمنع اي مسلم دخول واداء الحج اصبحتم تذخلون قاذورات المغنيين لبلادكم المنكر الذي يحدت في بلادكم لا يقع في اي بلاد اخرى
مقبول مرفوض
0
2019/08/14 - 08:39
7 | Ahmad
مهلآ
هو شخص يمثل نفسة ... لا تسبوا الحكومات والشعوب بسبب كاتب السعودية قدمت الكثير للفلسطينيين ولكن دون جدوى وجدوا منهم الغدر .. ولكن الحكومة السعودية لم تتحدث وهذا الكاتب نطق بما لا يعنية ف فأخطاء على نفسة لا نحمل السعودية الأخطاء بسبب كاتب اتمنى ان نصلح بلادنا ونطلب التوفيق لجميع الأخوة العرب
مقبول مرفوض
2
2019/08/14 - 11:24
8 | عبد الله الحر
المقبوحون
الحج ركن من اركان الاسلام الاماكن المقدسة ليست ملكا لشداد الافاق وانما هي ملك لمليار مسلم في العالم بما في ذلك اخوتنا الفلسطينيون لذلك ينبغي للامة ان تطالب بالاستفادة من مداخل الحج وان لايترك الامر لشداد الافاق اما حماس فهي حماس العزة والكرامة والرجولة والتضحية والفداء ولااظن مسلما غيورا على مقدساته لن يرفع شعار بالروح بالدم نفديك يااقصى خاصة بالحج ولكن ال سعود وعلمائهم افرغوا الحج من محتواه كما افرغوا الدين كذلك فاصبحت الفتاوى تدور حول البدع وحول الحيض والنفاس فتحية واكبار للشعب الفلسطيني الباسل ولكل فصائله المجاهدة فتح وحماس......
مقبول مرفوض
1
2019/08/14 - 11:50
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة