الرئيسية | ثقافة وفنون | العارضة "شروق الشلواطي" ترد على جدل صورتها مع رئيس الحكومة

العارضة "شروق الشلواطي" ترد على جدل صورتها مع رئيس الحكومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العارضة "شروق الشلواطي" ترد على جدل صورتها مع رئيس الحكومة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

علقت عارضة الأزياء "شروق الشلواطي" على الجدل الذي رافق صورتها مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني،  معتبرة أن الأمر يتعلق بصورة عادية جاءت بمحض الصدفة.

وأوضحت ملكة الجمال السابقة في تصريح إعلامي، أنها كانت رفقة صديقاتها في مطعم تابع لأحد الفنادق عندما رأت العثماني، مضيفة أنها كأي مواطنة ذهبت لتلتقط صورة مع رئيس الحكومة.

وحول عدم ارتدائهما للكمامة وظهورها بفستان قصير، قالت الشلواطي إنهما حافظا على مسافة الأمان خلال التقاط الصورة، موضحة أنها لم تتوقع لقاء العثماني كما أنه لا يمكن أن تطلب منه انتظارها حتى تغير ملابسها لالتقاط الصورة.

وانتقد معلقون ظهور عارضة الأزياء بتنورة قصيرة مع رئيس الحكومة، في حين اعتبر آخرون ظهورهما في إحدى الصور بدون كمامة، رسالة سلبية للمواطنين في عز أزمة كورونا وارتفاع حالات الاصابة بالبلاد في الآونة الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 23621 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
مسافة الأمان معاك تتطلب عشرة أمتار لأن المتر الواحد غير كافي، التنورة إلى نصف الفخذ،و الشعر يلامس الاسفل، وصورة الوجه براقة عن اي أمان تتحدثون،ما احب ان أسمعه هو رد فعل زوجة العثماني اذا رأت الصورة.
مقبول مرفوض
-3
2020/09/06 - 03:46
2 | مواطنة
زمن الفتن
تصورتي مع العثماني ولا غيرو أمر لا يهمنا ولكن فقط لخلق البلبلة تعمدتي لنشر الصورة ! لاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم .
مقبول مرفوض
0
2020/09/06 - 03:58
3 | الحاجة حليمة
سبحان الله
أزيلت اللحية و 3 هواتف ذكية في اليد و البطن انتفخت العثماني قبل السياسة. و بعد السياسة الدين السياسة سبحان مبدل الاحوال حذري من الدنيا وما فيها
مقبول مرفوض
1
2020/09/06 - 04:50
4 | simo
حياة خاصة
هؤلاء الذين يتكلمون عن التنورة تجدهم لا يرتدون الكمامات وربما لا يعترفون بهذا الفيروس. أما عن الوزير العثماني فقد ننتقده في سياسته أو تسييرها لأمور البلاد أما حياته الشخصية فلا دخل لما فيها.
مقبول مرفوض
3
2020/09/06 - 08:09
5 | مغربية
شان خاص
هذا شان خاص ..مايهمنا نحن الل تخنقنا بالكمامة خايفين عل صحتنا وخايفين نحطو 300dh والناس عايشة طبيعي الناس تتصرف عادي وواحد تيهضر للاخر تقريبا في فمه والل راجلها خارج تعطيه الولد يهزو تاهو يجمع كورونا ...والله يستر وخلاص ...اما اش لابسة البنت ولاغيرو هدش ماش سوقنا هدك حريتها الشخصية وهو شخصية عامة ..
مقبول مرفوض
0
2020/09/07 - 02:47
6 |
را حنا مغاربة مسلمين، لعرا حرمو الله على المسلمة سيرو بعدو على الانترنيت، علاش لهود و النصارا كتصورو عريانين في الانترنيت
مقبول مرفوض
0
2020/09/07 - 06:24
7 | كمال
من ؟
من هو وكيل الملك الشجاع الذي سيقوم بإستدعاء المواطن المعروف عمله وسكناه والظاهر بوضوح على الصورة و إستجوابه وتقديمه للقضاء لأنه لا يلبس الكمامة في مكان عمومي كما ينص عليه القانون
مقبول مرفوض
0
2020/09/08 - 12:09
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة