الرئيسية | رياضة | مورينيو: الصحفيون يُعاملوننا كاللصوص!

مورينيو: الصحفيون يُعاملوننا كاللصوص!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مورينيو: الصحفيون يُعاملوننا كاللصوص!
 

 


 

اتهم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الصحافة الإسبانية بـ"عدم الحيادية" فيما يخص التعامل مع الفريق الملكي، موضحاً أنها تُعامله ولاعبيه "مثل اللصوص".

وقارن مورينيو بين مباراة فريقه التي خسرها أمام ليفانتي الأحد بالدوري المحلي، ومباراة المنتخب الإسباني ونظيره التشيلي الودية الشهر االماضي.

ففي المباراتين حدثت اشتباكات بين اللاعبين بالأيدي، لكن في الأولى حصل الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء بعد أن دفع سيرخيو باليستيروس لاعب ليفانتي وتلقى انتقاداتٍ من الصحفيين، وفي الثانية أشادت الصحف الإسبانية بالتماسك بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، واصفةً الحدث بأنه يثبت اتحاد لاعبي "لا روخا"، رغم أنهم اشتركوا في العِراك.

 

لصوص


وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه الأربعاء أمام راسينغ سانتاندير بالمرحلة الخامسة من الدوري الإسباني: "لن أقول إنه كانت هناك مشاجرة. لكن مباراة إسبانيا وتشيلي كانت هناك مشاجرة وتحدث الصحفيون عن وحدة اللاعبين وأُخوّتهم، ولو حدث ذلك في ريال مدريد فإننا سنعامَل مثل اللصوص".

ولن يكون بوسع خضيرة المشاركة أمام راسينغ، وهو ما يراه مورينيو عقوبةً كافية للاعب الوسط الدولي.

وأضاف: "ما فعله كان عملاً طفولياً. إنه الشخص الأخير الذي أتوقع منه شيئاً كهذا. إنه هادئٌ ولا ينفعل عادةً. لن يُشارك غداً وهذا عقابٌ كافٍ".

 

 

عن يوروسبورت

 

 

مجموع المشاهدات: 529 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة