الرئيسية | قضايا المجتمع | مندوبية السجون تنفي دخول "الزفزافي" ورفاقه في إضراب عن الطعام

مندوبية السجون تنفي دخول "الزفزافي" ورفاقه في إضراب عن الطعام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مندوبية السجون تنفي دخول "الزفزافي" ورفاقه في إضراب عن الطعام
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم السبت، صحة الادعاءات التي تقول بدخول عدد من السجناء المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بكل من السجن المحلي رأس الماء بفاس والسجن المحلي بكرسيف، في إضراب عن الطعام.

وأكدت المندوبية العامة في بيان توضيحي ردا على هذه الادعاءات المنشورة في عدد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي أن ما نشر بخصوص دخول عدد من معتقلي أحداث الحسيمة بسجني رأس الماء بفاس وكرسيف في إضراب عن الطعام "لا أساس له من الصحة"، موضحة أن "المعنيين بالأمر يتناولون الوجبات الغذائية المقدمة لهم بانتظام".

وقال المصدر ذاته إن "ترويج مثل هذه الأخبار الكاذبة يدخل في إطار الحملة التي تقودها جهات معروفة تدعي الدفاع عن هؤلاء السجناء، وذلك بهدف تحريضهم من أجل الدخول في إضراب عن الطعام، واستغلال ذلك في خدمة أجندة لا علاقة لها بمصلحة السجناء المذكورين".

مجموع المشاهدات: 2385 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | الرعد
وطلقوا الدراري و ابركة من الشوهة العالمية
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 03:22
2 |
المندوبية العامة لادارة التعذيب في السجون دائما تكذب كل شيء وترسم لنا الصورة وردية كأننا في سويسرا او هولاندا .لكن حسب شهادات المساجين المفرج عنهم من جميع سجون المغرب يجمعون على قتامتها وقذارتها وانها صورة مصغرة عن تازمامارت. فكفى كذبا
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 06:09
3 | عبد المجيد
السلام عليكم
هذه المندوبية يظنون أن الشعب يثق في كذبهم. العكس الشعب يضحك على كذبكم اذا كفاكم كذبا.
مقبول مرفوض
0
2020/02/23 - 04:49
4 |
notre pays est la 2ème Corée du Nord, dès que tu oses dénoncer les mafieux, tu es poursuivi par la même mais déguisée en État de droit qui n'est rien d'autre qu'un ensemble de mercenaires prêtent à tout pour faire terre les hommes et les femmes courageux dans nôtre pays ET qui osent encore atténuer les pratiques de la barbarie préhistorique... liberté à tous les prisonniers politiques Marocains dont M. Zefzafi et ses compagnons les parasites sur cette pages ne sont que des microbes et des 3ayyacha capables d'offrir leurs fesses pour une selfie avec KIM JONG UN
مقبول مرفوض
0
2020/02/23 - 10:14
5 | متتبع
بعد 20 سنة سينطلق سراحك اصبر 20 سنة قليلة في حقك.
مقبول مرفوض
1
2020/02/23 - 11:03
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة